logo

هل تصبح إيمان العاصي عروساً من جديد؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-10-2024 09:42:53 اخر تحديث: 17-10-2024 11:39:27

حلت النجمة المصرية إيمان العاصي ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وكشفت عن موقفها من الارتباط من جديد وهل تعيش

صورة نشرتها الفنانة ايمان العاصي على صفحتها الانستغرام - تصوير:@antikkahossam

 قصة حب جديدة، خاصة مع صغر سنها، لتحسم الجدل بأنها لن تقبل بالأمر ولا تفكر بالارتباط، بسبب تعلق ابنتها ريتاج بها، وأنها أصبحت في سن المراهقة.

وأشارت العاصي إلى أسباب رفضها الارتباط وأن تعيد كَرّة الزواج من جديد بأنّ الفكرة لم تخطر ببالها منذ انفصالها عن والد ابنتها، مؤكدة أن زَوَاجها مجدداً من الممكن أن يخلق فجوة بينها وبين ابنتها؛ لأنها لن تستطيع أن تكون زوجة طبيعيّة وقتها.

ابنتي في عمر المراهقة
واستفاضت العاصي في كَشف طَبيعة عَلاقتها مع ابنتها ريتاج لتوضح أنها كأم متعلقة بها للغاية، كما أنّها لا تَستطيع النوم إلا بجوارها، إذ إنّ تعلقها بها صار تعلقاً مرضياً، ولكن طرأ تغير على شخصيتها بأن صارت ريتاج أكثر نضجاً، ومن ثم دخلت في سن المراهقة وأصبحت لها غرفتها المستقلة.

دور الأب لا يعوض
ولفتت إيمان العاصي إلى أنّها تحاول كذلك لعب دور الأب والأم مع ابنتها، خاصة أنها انفصلت عن والد ابنتها ريتاج وهي حامل فيها، لتوضح أن غياب الأب لا يعوض؛ إذ إنها تحاول عمل الدورين، ولكنّ نموذج الأب عند البنت مهم جداً، وخصوصاً في سن من 13 لـ17 سنة، وأهم بكثير من نموذج الأم، إذ إن الأب يعطي البنت الثقة في نفسها، لتعترف إيمان بأنها لم تنجح في تعويض دور والد ابنتها في حياتها.

ريتاج: أمي «دراما كوين»
وانتقلت إيمان للحديث بأن مع الوقت صارت تحتوي ابنتها وأن العلاقة بينهما صارت أكثر صداقة وقوية، ولكنها رغم ذلك لا تخلو من العديد من الخلافات، كما كشفت عن رأي ابنتها فيها، لتقول ريتاج حينها إنها ترى أمها «دراما كوين»، ودائماً ما تكون هناك خلافات على ملابسها وشعرها، فيما علقت ريتاج بأنه عادة هناك خلافات بينهما، ولكن والدتها منفتحة في النهاية.

برغم القانون
وكشفت إيمان عن كواليس عملها الجديد الذي يعرض حالياً، «برغم القانون»، الذي يحقق نجاحاً كبيراً، حيث أكدت أن أصعب مشاهدها فيه حين توجه (ليلى) صفعة لأكرم، الذي يجسد دوره محمد القس، بسبب كل ما يسببه لها من ألم.

يشار إلى أن الفنانة إيمان العاصي شاركت محمد رمضان مسلسل «جعفر العمدة»، منذ سنين، وقد كان من المنتظر البدء في تجهيزات الموسم الثاني، ولكن المشروع توقف حالياً.  

صورة نشرتها الفنانة ايمان العاصي على صفحتها الانستغرام - تصوير:@antikkahossam