logo

عضو الكنيست العطاونة يُدين اعتقال انتصار حجازي من طمرة ويطالب بالافراج عنها: ‘على الشرطة محاربة الجريمة بدل تنفيذ أجندة عنصرية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-10-2024 11:33:54 اخر تحديث: 08-10-2024 12:17:33

قال عضو الكنيست عن الجبهة يوسف العطاونة في بيان صحفي " انه يدين إعتقال الشرطة للمعالجة بملاطفة الحيوانات انتصار حجازي من طمرة بحجة إحتفالها في فيديو نشرته بأحداث السابع من أكتوبر ".

وقال العطاونة :" هذا الإعتقال جزء من سياسات الملاحقات ضد أبناء شعبنا وتنفيذٌ من قبل الشرطة لأجندة وزيرهم الفاشل الفاشي بن غفير،وأكد العطاونة أن الفيديو لا يظهر فيه أي إشارة لأحداث السابع من أكتوبر".

وتابع العطاونة :" كما نُدين تفاخر الفاشي الفاشل بن غفير بهذا الإعتقال وبإهانة المعتقلة. هذا الوزير فشل في كل مهامه وبشهادة مناصريه قبل معارضيه ويُحاول من خلال تصرفاته العنصرية تجاه المواطنين العرب التغطية على فشله. نعرب عن الاستياء من تحول الشرطة لأداة طيّعة في يد وزير مُدان بالإرهاب لتنفيذ أجندة عنصرية تجاه المواطنين العرب.على الشرطة محاربة العنف المستشري في المجتمع العربي بدل تنفيذ أجندة عنصرية ، وأكد أن هكذا تصرفات عنصرية وأن سياسة الفاشي بن غفير تجاه المواطنين العرب ستزيد من حدة الإحتقان داخل المجتمع العربي ". وطالب العطاونة وفقا للبيان بـ " الإفراج الفوري والعاجل عن المعلمة والتوقف عن سياسة الملاحقات التعسفية تجاه المواطنين العرب في البلاد ".

عضو الكنيست يوسف العطاونة تصوير موقع بانيت 

صورة المعالجة بملاطفة الحيوانات انتصار حجازي نشرها الوزير بن غفير على صفحته في منصة " اكس "