logo

منتدى السلطات المحلية البدوية في النقب يستنكر العملية في بئر السبع: ‘هذه الأعمال لا تمت بأي صلة لقيمنا وتتنافى مع مبادئ العيش المشترك‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-10-2024 13:54:13 اخر تحديث: 06-10-2024 13:56:33

أعرب منتدى السلطات المحلية العربية البدوية في النقب، عن "استنكاره الشديد وإدانته الشديدة للعملية الإرهابية التي وقعت في مدينة بئر السبع بعيد ظهر اليوم في المحطة المركزية في بئر السبع " .

صورة من مكان العملية في بئر السبع - تصوير نجمة داوود الحمراء

وقال المنتدى في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " إن مثل هذه الأعمال لا تمت بأي صلة لقيمنا الإنسانية والدينية، وتتنافى تمامًا مع مبادئ العيش المشترك والسلام الذي نسعى جميعًا لتحقيقه. كما نتقدم بأحر التعازي إلى عائلة الضحية، ونسأل الله أن يمنحهم الصبر والسلوان، كما نرجو الشفاء العاجل للجرحى. و نؤكد أن العنف والإرهاب لا يمكن تبريرهما تحت أي ظرف أو ادعاء، وندعو إلى تعزيز التعاون والتكاتف من أجل مواجهة كل أشكال التطرف والإرهاب" .

ومضى البيان : " نحن في منتدى السلطات المحلية البدوية في النقب نؤكد التزامنا بالعمل من أجل تعزيز التفاهم بين جميع مكونات المجتمع، والسعي نحو تحقيق الأمن والسلام للجميع . كما ندعو إلى عدم وصم المجتمع البدوي برمته بسبب هذه الأعمال ، وتفويت الفرصة على كل المتطرفين لتوسيع الشُقة ، وبث الفرقة بين الشعبين " .