logo

الناصرة : اعتقال أب وابنيْه للاشتباه بهم بإطلاق النار - أحدهما هرب واختبأ تحت طاولة بقاعة خلال حفل زفاف

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-10-2024 08:27:06 اخر تحديث: 06-10-2024 10:17:37

اعتقلت الشرطة أبا وابنيْه، أحدهما اختبأ تحت طاولة في قاعة أفراح، للاشتباه بهم بإطلاق النار في عدد من المواقع . وأفاد المتحدث باسم الشرطة في

تصوير الشرطة

بيان، ان "خليّة مكونة من أب وابنيْه أطلقوا الرّصاص على عدّة مواقع في مدينة الناصرة وتمّ إلقاء القبض عليهم في نهاية مطاردة من قبل شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود عندما هرب أحد المشتبه بهم واختبأ تحت طاولة في حفل زفاف. وتم ضبط خمس قنابل يدويّة ومسدّس وأغراض أخرى بحوزتهم". 

ومضى المتحدث باسم الشرطة قائلا : "بتاريخ 03/10/24، وأثناء النشاط المبادر الذي قامت به شرطة الشمال وقوات حرس الحدود ضد أحداث إطلاق النار في مدينة الناصرة، ورد بلاغ حول حادث إطلاق نار على محل تجاري ومنزل الضحية. باشرت العديد من القوات بنشاط المسح والتمشيط ونصبت نقاط تفتيش أثناء رصد دراجة نارية فرت من المكان وباشروا بمطاردتها.

قام المشتبه به الذي نزل عن الدراجة النارية بإلقاء مسدس من نوع "جلوك" ودخل قاعة أفراح حيث كان يقام حفل زفاف من أجل الهروب من قوات الشرطة. قام أفراد الشرطة ومحاربو حرس الحدود بإلقاء القبض على المشتبه به بينما كان مختبئًا تحت طاولة في القاعة وأثناء نشاطات تفتيش طريق هروبه تم ضبط المسدس والدراجة النارية". 

وأردف المتحدث باسم الشرطة : "بعد وقت قصير، وصلت القوات إلى منزل المشتبه به الذي تم توقيفه في قاعة الأفراح، ولاحظوا سيارة بدأت بالفرار من مكان الحادث بشكل متهور، وبعد توقيف السيارة وتفتيشها تم ضبط 5 قنابل وتم توقيف الأب وابنه الثاني. بناءً على طلب الشرطة، تم تمديد توقيف المشتبه بهما في محكمة الصلح في الناصرة حتى تاريخ 09.10.24 وما زال توقيف المشتبه به الآخر (قاصر) قيد التحقيق".