logo

رئيس اللجنة الشعبية في طمرة: ‘مجتمعنا العربي يمر بفترة عصيبة ويجب أن نتعاون معا لنتصدى لتفشي الجريمة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-10-2024 19:07:47 اخر تحديث: 05-10-2024 06:35:10

كانت جريمة قتل الشاب حسين مريح، حلقة جديدة من مسلسل الجرائم التي تشهدها مدينة طمرة في الأشهر الأخيرة ... ومن طمرة استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر، عبر الزوم،

محمد صبح – رئيس اللجنة الشعبية في طمرة ...

وقال محمد صبح رئيس اللجنة الشعبية في طمرة في حديثه لقناة هلا : " تعيش مدينة طمرة هذه الفترة أياما عصيبة للغاية ، في أعقاب مقتل الشاب حسين مريح ، وقد كانت صرختنا واحدة لأنه لا يمكن أن تتوقف حياة أحد أبنائنا وتستمر حياتنا بشكل طبيعي ، دون أن نقدم هذه الصرخة بكل وضوح " .

وأضاف محمد صبح لقناة هلا : " نعمل في اللجنة العشبية مع كافة المؤسسات وعلى رأسها بلدية طمرة والمؤسسات واللجان الأخرى ، كون هذا الملف يشكل ضاغطا وتهديدا لكل واحد منا . ولهذا فاننا نتعاون مع كل المؤسسات لنكون سدا منيعا ، وقد قلنا سابقا ونقولها مرة أخرى نحن لا نريد سلاحا مرخصا او غير مرخص وكلنا يعرف مصدر هذا السلاح " .

وتابع محمد صبح لقناة هلا : " سنقوم بدورها كلجنة شعبية مع باقي المؤسسات على أكمل وجه ، لكن في الوقت لن نسمح للشرطة أن ترفع أيديها وتقول ليست لدي القدرة وأنا أريد تعاون الجمهور . فنحن نعرف أن القدرة متوفر لدرى الشرطة لكن الغائب هو القرار السياسي من أجل اجتثاث الجريمة من مجتمعنا العربي " .

وأردف محمد صبح بالقول : " نتحدث عن حالة فلتان أمني مكتملة المعالم ، وفي هذه الحالة علينا اما أن نتحرك ونتصدى لها أو ننتظر الجريمة القاتلة الجديدة . حيث يجب أن يكون تحركنا لالزام الشرطة والمؤسسات والقيام بواجبها . ونؤكد للجميع أننا لن نرفعي أيدنيا عن هذا البلد حتى نحقن دمناء شعبنا ، وحتى ندعو باستمرار من جنحوا نحو الجريمة أن يعودوا الى أحضان مجتمعهم . ونقول يكفي السياسات الموجهة ضدنا ، كونوا أنتم معنا لا منفذين لهذه السياسات " .