logo

الحاج عثمان صبري اسماعيل عثمان من يافة الناصرة في ذمة الله

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-09-2024 11:17:12 اخر تحديث: 30-09-2024 11:53:57

انتقل الى رحمة الله تعالى، الحاج عثمان صبري اسماعيل عثمان " أبو صبري " من يافة الناصرة، عن عمر يناهز 79 عاما. سيتم تشييع جثمان الفقيد بعد صلاة المغرب مباشرة من بيته في " حي المدارس " للصلاة عليه في مسجد " عمر المختار "

المرحوم الحاج عثمان صبري اسماعيل عثمان - صورة شخصية

ومن ثم يوارى الجثمان الثرى في المقبرة الشمالية. تقبل التعازي للرجال والنساء في قاعة مسجد " عمر المختار " .  وقد شغل الفقيد منصب مدير مدرسة ابن عامر الجماهيرية / بير ابو الجيش في السابق، لعدة سنوات ، كما برز الفقيد في حقل الرياضة وملاعب العشب الأخضر، اذ كان مدربا لسنوات طويلة، وخرج العديد من الكوادر الرياضية الشابة، ودرب المرحوم فرق الشبيبة في النادي الرياضي اخاء الناصرة، ويافة الناصرة، وسولم وطمرة الزعبية وفرق اخرى .

إدارة اخاء الناصرة تنعى المرحوم عثمان صبري عثمان
ونعت إدارة فريق مكابي الاخاء الناصرة المرحوم عثمان صبري عثمان، قائلة في بيان صادر عنها : " بقلوب يعتصرها الحزن والألم، تنعى إدارة فريق مكابي الاخاء الناصرة بكافة مركباتها وهيئاتها طيب الذكر الفاضل عثمان صبري عثمان (أبو صبري ) . أفراد عائلة عثمان الكريمة : تلقينا نبأ وفاة المرحوم أبو صبري رحمه الله ببالغ الحزن والاسى وقلوب يعتصرها الالم، فقدنا الزميل الوفي المعطاء والعزيز الذي ضحى وعمل الكثير من أجل بلده وشعبه وانشأ أجيالاً كاملة على التعامل والخلق الحسن ".