logo

الشرطة: ‘اغلاق مغسلة سيارات في أشكلون واعتقال 4 عمال من الخليل بدون تصاريح‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-09-2024 12:02:27 اخر تحديث: 29-09-2024 13:01:24

أفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تم تقديم لائحة اتهام وأمر إغلاق لمدة 30 يومًا، وقع عليه قائد منطقة الجنوب، اللواء أمير كوهين،

تصوير الشرطة

ضد محل لغسيل السيارات الذي وظّف أربعة مقيمين غير شرعيين" .
وتابع البيان :" الخطة التنفيذية "الطرق على الباب"، التي وضعها قائد المنطقة الجنوبية، اللواء أمير كوهين، مستمرة بهدف مكافحة المقيمين غير الشرعيين الذين يدخلون أراضي الدولة لأغراض مختلفة، وأولئك الذين يساعدونهم، والذين قد يشكلون منصة للجرائم الجنائية ، وذلك لتعزيز أمن وسلامة المواطنين.
وفي نشاط لشرطة محطة أشكلون بتاريخ 24.9.24 ضد المقيمين غير الشرعيين، تم العثور داخل محل لغسيل السيارات في شارع دافيد رمز في أشكلون، على أربعة سكان من المناطق الفلسطينية يقيمون في إسرائيل بشكل غير قانوني في المحل. تم اعتقال المشتبهين للتحقيق وكذلك صاحب المحل" .

واضاف البيان : " بالتوازي مع الإجراء الجنائي، تم فتح إجراء إداري ضد المحل، حيث وقع قائد منطقة الجنوب، اللواء أمير كوهين، على أمر إغلاق للمكان لمدة 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، قدمت النيابة العامة في منطقة لخيش اليوم لوائح اتهام ضد جميع المتهمين، حيث اتُهم صاحب العمل، وهو من سكان أُم بطين ويبلغ من العمر حوالي 23 عامًا، بتوظيف مقيمين غير شرعيين، واتُهم أربعة من سكان المناطق (في العشرينات من عمرهم، من الخليل) بارتكاب جرائم دخول وإقامة في إسرائيل بشكل غير قانوني، وانتحال هوية آخر، وتم تقديم طلب لتمديد اعتقالهم حتى نهاية الإجراءات القانونية" .

وأنهى البيان :" سنستمر في إظهار عدم التسامح مطلقًا تجاه جرائم الإقامة غير الشرعية، وسنتخذ إجراءات صارمة ضد المواطنين الإسرائيليين الذين يساعدون هؤلاء المشتبه بهم في الدخول، المبيت والعمل في إسرائيل". الى هنا نص البيان .