logo

وقفة احتجاجية في أم الفحم بعد اطلاق النار على مبنى البلدية ومنزل القائم بأعمال الرئيس

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2024 08:39:06 اخر تحديث: 19-09-2024 09:19:10

شارك موظفون في بلدية أم الفحم، وأهال وممثلون عن اللجنة الشعبية في المدينة، قبل ظهر اليوم الخميس، بوقفة احتجاجية عند الدوار الاول في المدخل الرئيسي للمدينة، وذلك احتجاجا على حادثة اطلاق النار التي وقعت الليلة الماضية

 والتي استهدفت منزل القائم باعمال رئيس البلدية، ناصر اغبارية، ومن ثم اطلاق النار على مبنى البلدية.
وكان رئيس بلدية أم الفحم، د. سمير محاميد قد دعا الى جلسة طارئة صباح اليوم، في البلدية، شارك فيها موظفون وأهال وممثلون عن اللجنة الشعبية، اذ تقرر خلال الجلسة اعلان الاضراب اليوم في أقسام البلدية، وتنظيم الوقفة الاحتجاجية والتوجه للشرطة لمطالبتها بالتحقيق في ملابسات حوادث اطلاق النار التي استهدفت البلدية وعددا من موظفيها، من بينهم محاسب البلدية، وموظف آخر من قسم الرفاه الاجتماعي، وكذلك مركزا للفنون قيد الانشاء. كما تقرر خلال الجسة الطارئة تنظيم زيارة تضامن لمنزل القائم باعمال رئيس البلدية. ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات كتبت عليها شعارات تندد بالاعتداءات على البلدية والموظفين فيها.

" أتينا لخدمة أهلنا "
وقال رئيس بلدية أم الفحم، د. سمير محاميد في مستهل الجلسة الطارئة : " أم الفحم معروفة بطيبة أهلها، ونحن نقول بصوت عال، ما حدث لا يمثل الوجه الحقيقي للمدينة وأهاليها، وما حصل صباح اليوم في بيت أخينا الشيخ ناصر اغبارية وقبل ذلك في بيوت أخوة وزملاء آخرين، هو أمر مستهجن ومستنكر. الشيخ ناصر معروف باهلاقه وتفانيه وتعامله الطيب مع الناس، وكذلك الأخوة الاخرين الذين تعرضوا لمثل هذه الاعتداءات، كلهم أشخاص ذوي أخلاق ويخدمون أهل البلد. نحن أتينا لخدمة أهالينا. من لديه أي شيء ضد البلدية فليتفضل، ونحن كما يقال ( قاعدين للحق ) ".


تصوير: موقع بانيت وقناة هلا