logo

الشرطة : الكشف عن نفق وضبط صاروخ لاو وأسلحة في يافة الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-09-2024 05:58:32 اخر تحديث: 15-09-2024 10:55:49

اعلنت الشرطة في بيان صباح الاحد، انه "في نطاق نشاط حملة "كبح طارئ" الذي أعلن عنه المفوض العام للشّرطة، تم العثور على فتحة نفق وضبط اسلحة وذخيرة وصاروخ لاو في يافة الناصرة".

وافاد المتحدث باسم الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت، انه "خلال مداهمة قامت بها شرطة الشمال وقوات حرس الحدود على مجمع من المنازل في يافة الناصرة، اقتحمت القوات عدة أهداف. أثناء التفتيش، رصد أفراد الشرطة مخبأ للوسائل القتالية بداخله، أربعة مسدسات ومئات حبات الرصاص والأمشاط والكثير من الذخيرة". ومضى قائلا : "في نشاط آخر تم العثور على فتحة نفق وعثر بالقرب من المكان على صاروخ لاو وسلاح نوع كارلو وأمشاط وكمية كبيرة من الذخيرة". 

واضاف : "شرطة الشمال تواصل نشاطًا واسعًا في مكافحة الجرائم العنيفة. يتم النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مرورًا بالنشاط السري، مروراً بمنع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد والنشاط الدائم من أجل الحفاظ على الأمن والسلامة العامة". واكد قائلا انه "منذ بداية العام تم ضبط أكثر من 700 وسيلة قتالية في منطقة لواء الشمال". الى هنا بيان الشرطة .

تصوير الشرطة