logo

رغم الأحداث الأمنية في الشمال : مستجمون يقضون عطلة نهاية الأسبوع على شواطئ بحيرة طبريا

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-09-2024 10:08:28 اخر تحديث: 14-09-2024 10:33:15

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، من اتحاد المدن طبريا أن عدد كبير من المستجمين يقضون ،

عطلة نهاية الأسبوع على شواطئ بحيرة طبريا .

حالة الطقس : أجواء حارة نهارا وباردة ومنعشة ليلا
يتوقع الراصد الجوي اليوم السبت ألا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى ضمن المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . مع ساعات المساء والليل يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

يوم الأحد : لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى اعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل . مع ساعات المساء والليل والفجر الباكر يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً حتى بارداً نسبيا خاصة في المناطق الجبلية العالية والجبال المتوسطة الإرتفاع .

يوم الاثنين : يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون دون المعدلات السنوية بنحو الثلاث درجات ويبقى الجو صيفيا عادياً لطيفاً خاصة في الجبال. وتغطي السماء كميات كبيرة من الغيوم وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من الأمطار المحلية ، في ساعات الليل ويسود جو بارد لطيف ومائل قليلاً للبرودة تحديداً في المناطق الجبلية . والله تعالى أعلى واعلم.

الأرصاد الجوية تحذّر من أمواج عالية وخطيرة، ومتى سيصل ‘ المطر الأوّل ‘ ؟

أصدرت الأرصاد الجوية تحذيرًا بشأن أمواج عالية. كما أفادت الخدمة أن مستوى ارتفاع الأمواج سيستمر في الزيادة في الأيام القادمة،  ليصل إلى أعلى مستوى منذ بداية الصيف، وسيكون خطيرًا للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، تتوقع الأرصاد الجوية بضعة أيام من طقس الخريف ابتداءً من الغد، حيث من المتوقع أن يصل "المطر الأوّل " صباح يوم الاثنين، على الأقل في المناطق الساحلية .

وستشهد البلاد أمطارًا محلية قد تكون قوية لفترة قصيرة.


 تصوير دودي اتياس اتحاد المدن طبريا