logo

‎⁨رئيس نقابة المحامين السابق افي حيمي ينضم لطاقم الدفاع عن إبراهيم منصور المتهم بقتل سجان بمنزله قرب القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-09-2024 08:29:56 اخر تحديث: 11-09-2024 08:35:48

أفادت مصادر إعلامية أن رئيس نقابة المحامين سابقا، المحامي افي حيمي، انضم الى طاقم الدفاع عن الفلسطيني إبراهيم منصور، المتهم بقتل السجان يوحاي افني. من جانبها، قالت شقيقة افني لطاقم الدفاع في المحكمة :

" كيف تتصرفون هكذا؟ كيف تستطيعون فعل ذلك؟ هذا أمر لا يصدق. المال ليس كل شيء ". وكان جهاز الأمن العام " الشاباك " والوحدة المركزية التابعة لشرطة القدس، قد أعلنا مؤخرا عن فك رموز قتل السجان، يوحاي افني، في " جفعون هحدشاه " في منطقة القدس.
وجاء في بيان مشترك للشرطة والشاباك : " يوم 8.7.2024 تم العثور على جثة يوحاي وعليها اثرا طعن في منزل، بحيث هرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة وطواقم الإنقاذ، وتقرر إقامة طاقم تحقيق مشترك بين الوحدة المركزية في لواء القدس وجهاز الامن العام، وتمكن رجال وحدة " اليمار " و " الشاباك " من التوصل لهوية المشتبه بالقتل، بحيث تم اعتقال إبراهيم منصور ( 22 عاما ) من بلدة " بدو " بعد يومين من الجريمة ".
كما جاء في البيان :" تبين خلال التحقيق انه في ساعة متأخرة من يوم 7.7.2024، وصل المشتبه الى بلدة " جفعون هحدشاه " بدون تصريح لدخول الأراضي الإسرائيلية، وحاول اقتحام عدد من البيوت، لكنه لم ينجح بذلك، ومن ثم اقتحم منزل يوحاي، عن طريق الشباك، بحيث كان يوحاي نائما، وقد وقعت مواجهة بين القتيل والمشتبه بالقتل، بحيث طعن المشتبه بالقتل يوحاي عدة مرات، ومن ثم طعنه بسكين بعد ان سقط على الأرض، وطعنه مرة أخرى برقبته ".
وجاء في بيان الشرطة : " تبين خلال التحقيق ان المشتبه بالقتل سرق من المنزل عددا من الأغراض قبل ان يهرب من المكان وقد أضرم النار بالمنزل كما احرق بعد ذلك الأغراض التي سرقها ".

تصوير الشرطة