logo

‎⁨القدس : ضبط أسلحة وذخيرة في محل تجاري بمخيم شعفاط واعتقال أب وابنه بشبهة حيازتها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-09-2024 10:09:31 اخر تحديث: 16-09-2024 21:12:37

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " كشفت شرطة لواء القدس، بالتعاون مع حرس الحدود لغلاف القدس

تصوير الشرطة

على سلاحين ووسائل حربية مختلفة في محل تجاري في مخيم شعفاط، حيث تم إلقاء القبض على أب وإبنه بتورطهما بحيازة الأسلحة " .
واضاف البيان : " كجزء من مكافحة الشرطة المستمر لجرائم الأسلحة في المجتمع العربي، كشف افراد الشرطة السريون لمركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس هذا الصباح، بالتعاون مع وحدة مكافحة الشغب، وحرس الحدود لغلاف القدس، ووحدة الكلاب البوليسية، عن سلاحين مختلفين، ووسائل حربية مختلفة في إحدى المحال التجارية في مخيم شعفاط.
في إطار نشاط مسح وتفتيش قامت به الشرطة وحرس الحدود في المحل التجاري. تم ضبط الأسلحة ومنها : مسدس وبندقية، وعدد كبير من الأسلحة المختلفة والمتنوعة، و(14) امشطة حبات ذخيرة، ومناظير لإطلاق النار والمزيد " .

واردف بيان الشرطة : " ألقت الشرطة القبض على إثنين من المشتبهين، وهما أب (48 عاما) وابنه (21 عاما)، من سكان المكان، بتورطهما بحيازة الأسلحة والوسائل الحربية، ومن ثم تمت احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب، واليوم، سيتم إحالة المشتبهين الإثنين إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق. التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد المشتبهين في الإتجار وحيازة، واستخدام الأسلحة والوسائل الحربية غير قانونية، والتي تستخدم في أنشطة إجرامية أو تخريبية، وكل ذلك من أجل أمن وسلامة الجمهور" .