logo

رئيس مجلس يركا المحلي: ‘الأوضاع غير مريحة ومقلقة وتؤثر على المناخ التعليمي لجميع الطلاب‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-09-2024 15:12:35 اخر تحديث: 09-09-2024 15:21:23

قال رئيس مجلس يركا المحلي الأستاذ سلمان ملا عن عودة الطلاب للمدارس الثانوية اليوم في ظل استمرار الأوضاع غير المستقرة في الشمال : " الحمدلله ، المدارس الابتدائية والاعدادية

بدأت في يركا بالتعليم من 01.09 واليوم عادت المدارس الثانوية للتعليم بشكل عادي " .

وأضاف رئيس مجلس يركا خلال حديثه مع مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : " الأوضاع لدينا غير مريحة ، أوضاع مقلقة ، تؤثر علينا جميعا . نحن نتمنى ان تنتهي هذه الأوضاع الأمنية الصعبة ، لانها أوضاع متوترة جدا ولا تعطينا الراحة ، وتؤثر على المناخ التعليمي في كل الأجيال من طلاب الروضة لطلاب الثاني عشر والوضع هنا غير مسقر . حيث من الممكن في كل لحظة سقوط صاروخ ، ففي يركا سقط العديد من الصواريخ في الأشهر الأخيرة والحمدلله لم يكن لدينا سوى واحدة طفيفة، ولكن الأوضاع غير مريحة للتعليم . ونحن نستغل الوقت ونقوم بتمارين لكي نكون جاهزين لأي طارئ " . 

وتابع رئيس مجلس يركا المحلي الأستاذ سلمان ملا : " المدارس جاهزة للتعليم في كل المجالات ، المجال اللوجستي وكل ما يتعلق بأمن وأمان الطلاب والمجال التعليمي ، ولا يوجد لدينا أي نواقص والحمدلله والوضع الوحيد الذي يؤثر على التعليم هو الوضع الأمني الصعب الذي لا يعطينا مناخا مناسبا للتعليم كما يجب " . 

وأنهى رئيس مجلس يركا المحلي الأستاذ سلمان ملا ، حديثه مع مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما بالقول : " بمناسبة حلول عيد النبي سبلان يوم غد الثلاثاء ، نتمنى لجميع المحتفلين من أبناء الطائفة المعروفية زيارة مقبولة " .