logo

مصادر فلسطينية : ‘استشهاد فتى وإصابة 5 اخرين بقصف على مخيم طولكرم‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-09-2024 03:29:09 اخر تحديث: 03-09-2024 05:33:17

أفادت وسائل اعلام فلسطينية أنه " استشهد فجر اليوم الثلاثاء، فتى برصاص الاحتلال خلال الاقتحام المتواصل لمخيم طولكرم" . وأفادت مصادر طبية ومحلية فلسطينية " باستشهاد الفتى محمد كنعان



الفتى محمد كنعان - صورة شخصية

بعد اصابته برصاص قناصة الاحتلال في الرأس، اثناء تواجده مع والده في أحد أحياء المخيم، فيما اصيب والده برصاص الاحتلال في الخاصرة، وتم نقلهما الى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي" .

وتابعت المصادر الفلسطينية بالقول : " تواصل قوات الاحتلال اقتحام مخيم طولكرم وسط تشديد الحصار عليه، ونشر القناصة في محيطه على البنايات العالية الكاشفة له، في الوقت الذي لم تفارق طائرات الاستطلاع تحليقها في سماء المدينة ومخيماتها على ارتفاع منخفض. كما اقتحمت قوات الاحتلال ضاحية عزبة الجراد شرق مدينة طولكرم، وداهمت احد المنازل بعد محاصرته وسط اطلاق القنابل الصوتية، يعود للمواطن أشرف أبو سبيل، وقامت بتفتيشه، واخضاع كل من يتواجد فيه للاستجواب والتحقيق، دون ان يبلغ عن اعتقالات" .

مصادر فلسطينية : " إصابات في قصف للاحتلال على مخيم طولكرم "
في هذا السياق، أفادت مصادر فلسطينية أنه " أصيب أربعة مواطنين، بينهم مسعفة، الليلة الماضية ، في قصف طائرات الاحتلال المسيّرة موقعا في مخيم طولكرم" . 
وأفادت مصادر فلسطينية وشهود عيان بأن "طائرات الاحتلال المسيّرة قصفت موقعا في حارة الحمام في مخيم طولكرم، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات، بينهم مسعفة متطوعة أصيبت بشظايا في الوجه" . وأضافت "أن مسعفين متطوعين يعملون داخل المخيم تمكنوا من الوصول للمصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم، حيث وصفت إصاباتهم بالطفيفة".
بدورها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني "بإصابة مسعفة من طواقمها في قصف الاحتلال للمخيم" .