logo

الشرطة : ضبط مسدس وذخيرة داخل خزانة ملابس بغرفة نوم في أحد المنازل في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2024 08:07:49 اخر تحديث: 02-09-2024 15:05:38

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " يكافح أفراد شرطة الشّمال وحرس الحدود على مدار السّاعة ظاهرة إطلاق النّار والعنف في المجتمع العربيّ،

وتضبط القوّات متلبّسين، باستخدام التّقنيّات والطّائرات بدون طيّار لتحديد مواقع الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم.
بتاريخ 25/8/24، وأثناء نشاط أفراد شرطة الشّمال وحرس الحدود، تمّ تنفيذ أمر تفتيش في أحد المنازل في مدينة النّاصرة. أثناء تفتيش غرفة نوم المتهم، تمّ العثور على مسدّس من نوع C.Z وأمشاط وذخيرة مخبأة في خزانة الملابس " .
واضاف بيان الشرطة : " بعد الانتهاء من مرحلة التّحقيق، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه (31 عامًا) من سكان الناصرة، من خلال فرع النيابة الشرطيّة في محكمة الصّلح في النّاصرة.
تقوم شرطة الشّمال وحرس الحدود بنشاط واسع في مكافحتهم لجريمة العنف في المجتمع العربيّ. يتمّ النّشاط على كافّة المستويات الممكنة، بدءاً من إحباط تهريب الأسلحة والاتّجار بها، مرورًا بالعمل الاستخباراتيّ السّرّيّ وصولاً إلى إحباط العمل الإجراميّ قبل تنفيذه. ويتمّ ذلك، بالرّدّ السّريع على أيّ حدث عنف في المجتمع العربيّ، من خلال التواجد الدّائم في الميدان" .
وأكدت الشرطة في ختام البيان : " القوّات في حالة تأهّب على مدار السّاعة طوال أيّام الأسبوع لحماية الجمهور وتسعى جاهدة للرد على المجرمين المسلّحين بشجاعة وتصميم" .

تصوير الشرطة