logo

مقتل الشاب محمد علي محاميد من ام الفحم اثر تعرضه لاطلاق نار قرب قاعة أفراح في عرعرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-08-2024 19:30:58 اخر تحديث: 01-09-2024 05:51:13

اصيب شاب مساء يوم السبت بجراح حرجة اثر تعرضه لاطلاق نار في قرية عرعرة بالمثلث، وتم نقله الى المستشفى وسط اجراء عمليات انعاش.

المرحوم الشاب محمد علي محاميد - صورة شخصية

وأفاد المتحدث باسم نجمة داود الحمراء، انه "في الساعة 21:56، ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة شارون، حول إصابة رجل بحادث عنف في قرية عرعرة. قدّم المسعفون العلاج الطبي لشاب يبلغ من العمر 30 عامًا ونقلوه إلى المستشفى في حالة حرجة وسط اجراء عمليات انعاش".

وقال المسعف فادي كبها : "عند وصولنا إلى مكان الحادث، رأينا بين السيارات في موقف للسيارات رجلاً يبلغ من العمر 30 عاماً فاقداً للوعي مصاباً بجروح نافذة، لا يتنفس وبلا نبض، قدمنا ​​له العلاج الطبي الاولي ونقلناه إلى المستشفى وسط اجراء عمليات انعاش".

محاولات الانعاش باءت بالفشل : اقرار وفاة المصاب
على صعيد متصل، افادت الشرطة ان الطواقم الطبية أعلنت وفاة المصاب بعد أن باءت محاولات الانعاش بالفشل . وقالت انها شرعت بالتحقيق في الملابسات والبحث عن مشتبهين وجمع ادلة من مكان الجريمة.

ضحية اطلاق النار هو الشاب محمد علي عثمان محاميد من ام الفحم - شهود عيان : ‘قتلوه عند خروجه من العرس‘
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار قرب قاعة الافراح في عرعرة هو الشاب محمد علي عثمان محاميد من ام الفحم . وأفاد شهود عيان لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الشاب تعرض لاطلاق نار عند خروجه من العرس " .

بلدية ام الفحم: "هذا الفعل الإجرامي عمل شنيع ومرفوض"

من جانبها، عممت بلدية ام الفحم بيانا لها وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "في ضوء الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الشاب محمد علي عثمان حامد محاميد (30 عامًا) الليلة الماضية (السبت 31.8.2024)، إثر إطلاق النار عليه وهو خارج من قاعة أفراح في عرعرة، نتقدم بأصدق التعازي ومشاعر الحزن والأسى لعائلة الفقيد آل حامد ولعموم العائلة، ونعبّر عن عميق الحزن والأسى إزاء هذا الحادث المأساوي".

ومضى البيان: "إن هذا الفعل الإجرامي الذي استهدف حياة الشاب المرحوم محمد علي عثمان في مقتبل العمر هو عمل شنيع ومرفوض بكل المعايير الإنسانية والأخلاقية والدينية والقانونية. وندين ونستنكر بأشد العبارات هذا التصرف البغيض الذي ينتهك حرمة الإنسان ويزعزع الأمن والاستقرار في المجتمع".

واضاف البيان: "نؤكد على طلبنا المتكرر ضرورة إجراء تحقيقات شاملة وسريعة من قبل الشرطة لكشف ملابسات الحادث وتقديم الجناة إلى العدالة، وضمان حماية أرواح المواطنين وسلامتهم وأمنهم. إن مثل هذه الجرائم تستدعي تضافر الجهود من جميع الأطراف المعنية لتجنيب المجتمع المزيد من الألم والحزن، وتعزيز روح التعاون والعمل المشترك من أجل بناء مجتمع يسوده الأمن والسلام والعدالة".

واختتم البيان: "نتوجه إلى عائلة الفقيد بأصدق كلمات العزاء والمواساة، وندعو الله العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله". الى هنا نص البيان.