logo

رئيس بلدية كفرقرع يبرق لنتنياهو وسفراء الدول الاجنبية في البلاد ‘لايقاف شلال الدم في المجتمع العربي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-08-2024 11:42:53 اخر تحديث: 18-08-2024 15:40:21

بعد الجلسة الطارئة التي عقدتها بلدية كفرقرع، أبرق رئيس البلدية المحامي فراس بدحي رسالة عاجلة لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ورسالة أخرى لجميع سفراء الدول الاجنبية في اسرائيل
رئيس بلدية كفرقرع المحامي فراس بدحي

وطالبهم شخصيا " بالتدخل الفوري لايقاف مسلسل الجريمة والعنف الذي يعصف بالمجتمع العربي وذلك بعد مقتل الشاب حبيب سلمان زحالقة " .
وفي نص الرسالة ، وضح بدحي " ان ما يدور في أروقة وشوارع المدن العربية هو ارهاب مدني يهدد جميع استقرار مناحي الحياة في المجتمع العربي"، واضاف " ان الدولة التي تتغنى بالديمقراطية لا يمكن ان تسمح لنفسها ان لا تؤمن الامن والامان لمواطنيها" .
وطالب بدحي رئيس الحكومة " بالاعلان عن حالة طوارئ وان يتخذ الخطوات اللازمة للحد من الجريمة في المجتمع العربي" . وقد حذر رئيس البلدية من " ان ظاهرة الجريمة لن تتوقف على اعتاب المدن والقرى العربية، وانما ستصل الى المدن والمجتمع اليهودي في الدولة" .
وفي رسالته لسفراء الدول الاجنبية ، شرح بدحي " الوضع في المجتمع العربي وطالبهم بالضغط على حكومة اسرائيل للتدخل الفوري للحد من هذه الظاهرة، وحثها على تسخير جميع الوسائل والميزانيات وتكثيف عمل الشرطة لايقاف شلال الدم في المجتمع العربي" .
وتأتي هذه الرسالة أيضا لسفراء الدول " بعد عجز الدولة عن مكافحة هذه الظاهره المقيتة وتقاعس الشرطة والاجهزة الامنية عن توفير الحق الاساسي وهو الامن والامان للمواطنين بالمجتمع العربي والملقاة على عاتق ومسؤولية الدولة " - وفق ما أفادت بلدية كفرقرع .


صورة عن الرسالة