logo

اتهام شاب من نحف بضرب زميله في العمل بورشة بناء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-08-2024 09:43:49 اخر تحديث: 12-08-2024 10:47:59

أعلنت الشرطة عن تقديم النيابة العامة، لائحة اتهام، لمحكمة الصلح في حيفا، ضد شاب يبلغ من العمر 33 عاما من نحف، مع طلب لابقائه رهن الاعتقال، اذ نسبت له فيها تهمة الاعتداء على عامل بورشة بناء في نحف، مؤخرا.

 تصوير الشرطة

وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" في تاريخ 28.7.2024، تلقت الشرطة بلاغا حول وقوع حادث عنف في موقع بناء في بلدة نحف في الجليل. سارعت شرطة الشمال بالوصول إلى مكان الحادث وباشرت التحقيق في ملابسات القضية، بما في ذلك تحديد مكان المشتبه بهم ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" تبين من مواد التحقيق أنه خلال يوم عمل في موقع البناء، اندلع شجار بين شخصين يعملان معًا حول الأداء في العمل، حيث قام المتهم بتوبيخ الضحية على بطء وتيرة العمل وعدم رضاه من أدائه. كما تبين من مواد التحقيق أنه أثناء الشجار قام المتهم بدفع الضحية وضربه بقوة بقبضتيه في جميع أنحاء جسده وحتى بعد سقوطه استمر المتهم في ضرب وجه الضحية وخنقه مما أدى إلى إصابته ودخوله للمستشفى. بعد الانتهاء من مرحلة التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه (33) عامًا من سكان نحف مع طلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات في محكمة الصلح في حيفا من خلال مكتب النيابة العامّة في حيفا ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" يقوم أفراد شرطة الشمال بنشاط مكثف في مكافحة جرائم العنف على مدار العام بشكل لا هوادة فيه بهدف تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على أمن وسلامة السكان ".