logo

كتلة الطيبة أولا: ‘ ليس هكذا تورد الابل يا يحيى ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-08-2024 18:46:14 اخر تحديث: 07-08-2024 18:46:50

وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من كتلة الطيبة أولا ، جاء فيه : " في ذروة المفاوضات للائتلاف الشامل ،


المحامي شعاع مصاروة منصور - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما

فوجئنا ببيان السيد يحيى حاج يحيى بصفحته الشخصية معلناً انه تم تركيب ائتلاف المجلس البلدي من جميع مركبات الطيبة للجميع . 
نستهجن هذا البيان وهذا التصرف في الوقت الذي كنا به بمفاوضات جدية مبنية على المصداقية والجدية من طرفنا وطرف لجنةالمفاوضات الموكلة من يحيى نفسه ولهم كل الشكرعلى صدق نواياهم " .

واضاف البيان : " تبين لنا ان من يدير الأمور لعائلة حاج يحيى الكريمة ترفض فكرة الائتلاف الشامل كما رفضته طوال السنين ، وكل المفاوضات من طرفهم كانت مسرحية لغاية الضغط على اعضاء ائتلافهم ( كما حذرنا الكثير من مؤيدي كتلة الطيبة اولا ) . 
مؤسف ان كتله الطيبة للجميع وابو فادي شخصياً تعاملوا معنا بغش وخداع ولم يكونوا صادقي النوايا بالوقت الذي دخلنا المفاوضات بنوايا صادقة" .

واردف البيان : " كما ونحمل الحركة الإسلامية المسؤولية لتعاونهم مع كتلة الطيبة للجميع لغَشِنا ، بدل ان يثبتوا على موقفهم الذي ابرموه أمام البلد انهم لن يكونوا طرف باي ائتلاف إلا بائتلاف شامل ، ولكن للأسف كما لم يوفوا بعهدهم لنا حين منحناهم الرئاسة بفترة المهندس عبد الحكيم حاج يحيى ها هم يخلون بالعهد مرة أخرى . 

نعلن لاهلنا بالطيبة بعد هذا التصرف الغير اخلاقي عن وقف المفاوضات نهائياً ، ونتمنى لكتلة الطيبة للجميع التوفيق بكل عمل يصب لمصلحة البلد ، ونعد اننا سوف نستمر بخدمة هذا البلد الغالي علينا من صفوف المعارضة . نعيد ونكرر ونذكر -السياسة أخلاق " .