logo

بعد 30 ساعة .. تأكيد مقتل الطفل المفقود في مجدل شمس : ‘هناك نتائج في مكان السقوط تدل انه تواجد في الملعب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-07-2024 20:32:12 اخر تحديث: 26-08-2024 11:09:23

استقبل الاهالي في قرية مجدل شمس، مساء يوم الاحد، بحزن وكآبة، تأكيد مقتل الطفل جيفارا ابراهيم الذي اختفت اثاره منذ لحظة سقوط الصاروخ في ملعب كرة القدم

يوم امس السبت. وكان سقوط الصاروخ قد اودى بحياة 11 طفلًا اخر في مجدل شمس كانوا يتواجدون في الملعب. 

وأعلنت الشرطة، الأحد، مقتل الطفل جيفارا إبراهيم (10 أعوام)، جراء سقوط الصاروخ على ملعب كرة القدم بالأمس. وبحسب الشرطة، فقد تم العثور على نتائج في مكان السقوط تؤكد وفاته وتم ابلاغ العائلة بالنبأ المفجع. 

وافاد موقع "واينت"، انه في اطار الجهود المبذولة للتعرف على الطفل جيفارا ابراهيم، كان من المفترض أن يصل سبعة علماء آثار وعالم أنثروبولوجيا من هيئة الآثار إلى ملعب كرة القدم صباح الغد (الاثنين) للمشاركة في عملية تحديد الهوية المعقدة. وأشار الموقع الى ان "هذه هي الفرق التي عملت على تحديد هوية المواطنين الذين فقدوا في التجمعات المحيطة بغزة بعد هجوم السابع من أكتوبر".

ونعى الاهالي في بلدة مجدل شمس الضحايا، في بيان جاء فيه "ببالغ الأسى والحزن، وبكامل الرضى والتسليم لإرادته تعالى، مجدل شمس تنعى كوكبة من خيرة اطفالها وشبابها". وقد سُمح بنشر 11 اسما من اسماء الضحايا، قبل تأكيد مقتل الطفل جيفارا ابراهيم - وهم : 

فجر ليث ابو صالح (16 سنة)، 
أمير ربيع أبو صالح (16 سنة)
حازم أكرم ابو صالح (15 سنة)
جوني وديع إبراهيم (13 سنة)
إيزيل نشأت ايوب (12 سنة)
فينيس أدهم صفدي (11 سنة)
يزن نايف ابو صالح (12 سنة)
ألما أيمن فخر الدين (11 سنة)
ناجي طاهر حلبي (11 سنة)
ميلار معضاد الشعار (10 سنوات)
ناظم فاخر صعب (من عين قينيا).

ويفيد مراسل قناة هلا بانه يرقد في المستشفيات عدد من الاطفال الذين اصيبوا في الانفجار، بعضهم بحالة خطيرة . فيما لا تزال بلدة مجدل شمس تعيش هول المصيبة الكبيرة التي حلت بها.

المرحوم الطفل جيفارا ابراهيم - صورة شخصية

تصوير موقع بانيت