logo

اتهام شاب من شرقي القدس ‘بالاعتداء على شريكته واصابتها بجروح خطيرة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2024 14:14:17 اخر تحديث: 08-07-2024 17:42:36

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قدمت اليوم النيابة الجنائية لشرطة في شرطة لواء القدس لائحة إتهام

ضد مواطن من شرقي القدس والذي يبلغ من العمر (30 عاما)، والذي قام بالاعتداء على شريكته بقبضة يده، ونتيجة أعمال العنف أصيبت الضحية بكدمات ونزيف في عينها اليسرى .
وفي يوم 29.6.24، تلقى مركز الشرطة بلاغاً حول حالة عنف في شمالي القدس، وبحسب البلاغ، فإن المشتبه اعتدى على شريكته بعد مشادة نشب بينهما، وبعد أن رفضت النزول من السيارة" .

واضاف بيان الشرطة في التفاصيل : " شرع افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس بالتحقيق، ومن ثم ألقت القبض على المشتبه. حيق تبين من التحقيق في فحص ملابسات القضية أن المشتبه اعتدى على شريكته بقبضة اليد، مما أدى إلى إصابتها.
كشف التحقيق أن هذه ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها المشتبه على شريكته. قبل عام نشب شجار بينهما أثناء سفرهما معًا في طريقهما على الطريق رقم 1 بإتجاه القدس، حيث قام المشتبه بضرب شريكته، ونتيجة تصرفاته أصيبت بجروح في عينها، وكسر هاتفها الخلوي، وهددها قائلا - "إذا تجرأت على الاتصال بوالدي، فسوف ترتكبي خطأ حياتك" .
 واليوم، مع إنتهاء التحقيق، وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس.
 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جرائم العنف بين الأزواج وبشكل عام، وستلاحق هؤلاء المجرمين العنيفين، بهدف الحفاظ على الآمن والسلامة العامة" .