logo

ندوة مشتركة للمعهد اليهودي العربي في ايلات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-07-2024 18:12:49 اخر تحديث: 07-07-2024 18:20:34

أقيمت مؤخرات ندوة مشتركة للمعهد اليهودي العربي التابع للهستدروت بالتعاون مع لواء نعمات بمنطقة الوديان ، وكانت الندوة بمثابة فرصة فريدة لنساء مسلمات ويهوديات

تصوير المعهد العربي اليهودي-التابع للهستدروت

 رائدات من منطقة الوديان للالتقاء والتعلم وتبادل الخبرات معًا.
نزلت النساء اليهوديات والمسلمات معًا إلى مدينة إيلات لحضور ندوة مشتركة حول التعايش والاعتراف بالآخر والخطاب المفتوح. بالإضافة إلى ذلك، استمتعت النساء بزيارة مركز أشلاج في البحر الميت، ورحلة بحرية رائعة، وجولة في متحف "إيلات بلدي" التاريخي، ومحاضرات ملهمة ونهاية خاصة في مركز حاتسبا للبحث والتطوير.

وقالت مديرة المشاريع في المعهد اليهودي العربي سلفانا جرايسي: "التعاون بين النساء اليهوديات والعربيات ضروري لتعزيز التعايش السلمي والمساواة، ولا شك أن الندوة ساهمت في تعزيز الروابط بين النساء وساهمت بأعطائهن أدوات جديدة لحياتهم. سنواصل التعاون مع نعمت لواء الوديان في مشاريع إضافية لتعزيز المرأة وتعزيز التعايش. معًا، يمكننا بناء مستقبل أفضل لنا جميعًا".

 وفي الختام ، شكرت النساء المعهد العربي اليهودي، شادي قبلان، المدير التنفيذي للمعهد، على مساهمته الكبيرة في عقد الندوة ورؤية التعايش، إيلانا بينتو، رئيسة نعمات لواء الوديان وسلفانا جرايسي، مديرة المشاريع في المعهد، لدعمهم المهني والمتفاني على مدى العقد الماضي.