logo

اعتقال شابيْن بشبهة ضلوعهما بقتل العريس الطمراوي احمد ذياب - الشرطة : ‘نتوقع تنفيذ المزيد من الاعتقالات‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-06-2024 12:02:05 اخر تحديث: 03-07-2024 08:15:59

اعلنت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت، بعد ظهر الاحد، انه "بعد تحقيق سرّيّ أجرته شرطة الشمال، تم ايقاف مشتبهيْن في جريمة قتل المرحوم الشّابّ أحمد ذياب من مدينة طمرة".

وجاء في بيان الشرطة انه "في تاريخ 06/06/24 ورد بلاغ عن حادث إطلاق نار في مدينة طمرة، أصيب خلاله المرحوم أحمد ذياب (27 عامًا) بحالة خطيرة، وبعد عدة أسابيع أعلن عن وفاته في المستشفى. منذ يوم الحادثة، بدأ تحقيق سري في وحدة مكافحة الجرائم بمديرية الجليل في ملابسات القضية، وهذا الأسبوع، مع انتقال التحقيق للمرحلة العلنية، تم القبض على اثنين من المشتبه بهما على صلة بالقضية. اكتشف خلال التحقيق أن خلفية الحادث كانت ابتزاز رسوم الكفالة".

واضاف بيان الشرطة الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : "في غضون ذلك في تاريخ 26/06/2024 تم القاء القبض على مواطن مشتبه يبلغ من العمر (20 عامًا) من سكان اعبلين، وتم تمديد توقيفه حتّى 02/07/24، وصباح اليوم ضمن نشاط لأفراد شرطة الشمال وحرس الحدود تم القاء القبض على مشتبه آخر البالغ من العمر (29 عامًا) من سكان طمرة، والذي كان مختبئًا في شقة في مدينة عكا، وسيتم تقديمه في وقت لاحق اليوم إلى جلسة للنظر في طلب تمديد توقيفه في محكمة الصلح في عكا. من المتوقع المزيد من التوقيفات في وقت لاحق في هذه القضية". ونشرت الشرطة فيديو (يظهر اعلاه) يوثق اعتقال المشتبه به في مدينة عكا.

 المرحوم الشاب أحمد خير ذياب - صورة شخصية