logo

يورو 2024 | شعبية الدنمرك تتزايد بشكل كبير قبل لقاء ألمانيا في بطولة أوروبا

رويترز
26-06-2024 20:16:12 اخر تحديث: 26-06-2024 20:16:43

(تقرير رويترز) - استيقظ منتخب الدنمرك اليوم الأربعاء على مؤشرات لتزايد شعبيته بشكل كبير بين عشية وضحاها، سواء في الدنمرك أو خارجها، وذلك عقب تعادله السلبي مع صربيا، والذي

منتخب الدنمرك - (Photo by FABRICE COFFRINI/AFP via Getty Images)

صعد به للقاء ألمانيا في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وقال الاتحاد الدنمركي لكرة القدم اليوم إن أكثر من 20 ألف دنمركي طلبوا الحصول على عدد من 600 تذكرة متاحة لهم للمباراة المقررة في دورتموند يوم السبت المقبل.

وقال إريك بروجر المدير الإداري للاتحاد "هناك عدد قليل للغاية من التذاكر لمن يريدون رؤيتنا يوم السبت".

وعاد منتخب الدنمرك في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مقر تدريباته في فرويدنشتات، التي تبعد عن ميونيخ لساعات، وقد فؤجئ بالتزايد الهائل في عدد الصحفيين الموجودين، وأغلبهم من الألمان.

وقال ألكسندر باه لاعب المنتخب للصحفيين "كانت رحلة طويلة، لكننا نتمتع بطاقة جيدة للغاية اليوم. أعتقد أنني أغمضت عيني حوالي الساعة الخامسة، وأظن أنه كان لا يزال هناك بعض الأدرينالين في جسدي الذي كان يجب أن يخرج كي أتمكن من النوم.

"الناس معتادون على خوض الكثير من المباريات خلال وقت قصير، وأنا شخصيا ألعب كل ثلاثة أو أربعة أيام في البرتغال (مع بنفيكا) بمجرد بدء الموسم، لذا فهي عملية طبيعية للغاية".

وقال كاسبر يولماند مدرب الدنمرك إنه لا يشعر بأي أسف إزاء عدم التسجيل في مرمى صربيا والفوز بالمجموعة.

وأضاف "يسعدني أن لدينا مباراة يوم السبت أمام ألمانيا... وأننا نشعر بأن لدينا فرصة في الفوز على ألمانيا. دعونا نكون سعداء بذلك".