logo

جريمة تلو جريمة : مقتل رجائي حبيب باطلاق نار في جديدة المكر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-06-2024 17:52:03 اخر تحديث: 27-06-2024 01:47:58

شهد المجتمع العربي في ساعات مساء اليوم الأربعاء جريمتيْ قتل بفارق نحو 3 ساعات بين الجريمتين ، حيث وقعت جريمة القتل الأولى في بلدة معاوية


وراح ضحيتها الشاب محمد حسين دبوس محاميد .

في هذا السياق، أفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه " تم تلقي بلاغ في مركز الطوارئ لشرطة إسرائيل حول مصاب بإطلاق نار في قرية جديدة المكر. دوريات الشرطة في طريقها إلى مكان الحادثة. سنوافيكم بتفاصيل إضافية لاحقًا.


اقرار وفاة المصاب
وجاءنا لاحقا من الناطق بلسان الشرطة : " وفقاً للمصادر الطبية ، تم إقرار وفاة المصاب بإطلاق نار في قرية جديدة المكر. شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادثة" .
‎وافاد مركز حيان الطبي أن " ‏طواقم حيان للعلاج المكثف أقرت وفاة رجل بالأربعينات من عمره ، من قرية جديدة المكر بعد تعرضه لإطلاق نار في القرية " .

ضحية اطلاق النار في جديدة المكر هو رجائي حبيب
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في جديدة المكر هو رجائي حبيب .

قبل ساعات : مقتل الشاب محمد حسين محاميد من بلدة معاوية اثر تعرضه للطعن
يشار الى أنه قبل ساعات من وقوع الجريمة في جديدة المكر ، كانت قد وقعت جريمة قتل أخرى في بلدة معاوية ، حيث تعرض الشاب محمد حسين محاميد للطعن وخضع لعمليات انعاش لكنها لم تنجح وأقر الأطباء وفاته في المستشفى .

جمعية مبادرات ابراهيم : 104 قتلى منذ بداية العام في المجتمع العربي
على صعيد متصل، أفادت جمعية مبادرات ابراهيم أن " عدد القتلى في المجتمع العربي في ظروف مرتبطة بالعنف والجريمة ، ارتفع الى 104 قتلى بينهم 4 نساء ، منذ بداية العام " .