logo

متظاهرون في القدس يطالبون الحكومة بالعمل على اطلاق سراح المختطفين لدى حماس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-06-2024 19:28:53 اخر تحديث: 24-06-2024 19:34:58

أقيمت في القدس ، مساء الاثنين ، مظاهرات مطالبة باطلاق سراح المختطفين بعد نشر توثيق فيديو يظهر عملية اختطاف 3 أشخاص يوم السابع من أكتوبر من نوفا .

وطالب المتظاهرون الحكومة " بالعمل على التوصل الى صفقة لاطلاق سراح المختطفين ومن ضمنهم الثلاثة الذين يظهرون في الفيديو " .

في هذا السياق ، قال الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" في الساعة الأخيرة، بدأت احتجاجات غير منسقة مع الشرطة في شارع أغرون بالقدس، وعلى الرغم من ذلك، عملت الشرطة على السماح بها طالما لم تكن تعيق حركة المرور" .

واضاف البيان : " في وقت قصير، واصل المحتجون المسيرة غير القانونية على الطريق، من شارع أغرون إلى ساحة باريس في القدس، وخلالها لم يمتثلوا لتعليمات الشرطة في المكان وقاموا بإغلاق طريق رئيسي بشكل غير قانوني.
نتيجة لذلك، في مرحلة معينة، صدرت أوامر بالتفريق من قبل ضابط شرطة في المكان. وبعد أن لم يستجب مثيرو الشغب لذلك ولم يمتثلوا لتعليمات الشرطة، بدأ تفريقهم عن الطريق . الشرطة تواصل العمل في المنطقة وفي شارع غزة في الوقت الحالي للحفاظ على النظام العام " .

وختم البيان : " شرطة إسرائيل ستستمر في السماح بحرية التعبير والاحتجاج وفقًا للقانون، لكنها لن تسمح بأعمال الشغب والإخلال بالنظام العام مع تعريض مستخدمي الطريق للخطر بشكل غير قانوني" .

تصوير الشرطة