logo

هنا ساحة العين في البقيعة : صور من أجواء عيد الأضحى المبارك

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-06-2024 15:12:36 اخر تحديث: 20-06-2024 16:01:38

سادت قرية البقيعة الجليلية وتحديدا ساحة العين ، أجواء رائعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، حيث بادر المجلس المحلي برئيسه الأستاذ المحامي جميل خير ،

والمركز الجماهيري بمديره الأستاذ سميح زين الدين ، الى عمل فعاليات شيقة للأطفال سادتها الفرحة والسعادة ، وأبعدت الأطفال عن الشاشات وقربت بين أبناء البلد الواحد وخاصة بعد أن الغى المجلس المحلي الاحتفالات المركزية بسبب حالات الوفاة في القرية وأيضا بسبب الوضع الأمني في الشمال .

وجاء من المجلس المحلي ، المبادر الأول للقيام بالفعاليات : " شكرًا لكلّ من حضر وشارك وشجّع الفعاليّات مميزة من العاب ودمى ومسرحيات متنوعة وتقديم حلويات متنوعة لجميع الأولاد المشتركين خلال فترة العيد. 

كلّ الاحترام والتّقدير لجمعيّة "מלח البقيعة" و "לכתת הכוננות" ولبنات الخدمة الجماهيريّة ولجمعيّة "جسر للتّنمية الاجتماعيّة" ولحركة الشبيبة الدرزية ولكلّ من قدّم فعاليّة على المنصّة خلال أربعة أيّام العيد وشكر خاص للفنّان أبو حمزة محمد خير.

تحيّة وتقدير لرئيس المجلس الأستاذ جميل خير وللأعضاء المحترمين وللمدير العام وعمّال وموظّفي المجلس الذين خدموا أهل البلد في فترة العيد لتوفير الأجواء الممتعة لأولادنا من فعاليّات ونظافة وأمن وأمان.

والأهمّ، لقد شاهدنا الابتسامات على وجوه أولاد البقيعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وكلّ عامٍ والجميع بألف خير " . 

صور من مجلس البقيعة