logo

تخريج الفوج الخامس من طلاب وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في مدرسة هيلا عارة عرعرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2024 10:25:19 اخر تحديث: 11-06-2024 16:03:49

احتفل يوم أمس طاقم وطلاب مدرسة هيلا عارة عرعرة بتخريج الفوج الخامس من الطّلاب ، حيث تخرج خلال الحفل 13 طالبا أنهوا مسار إنهاء الصّف الثّاني عشر بنجاح واستحقاق.

تصوير مدرسة

شارك في هذا الحفل الكريم مفتشة أقسام وحدات النهّوض بأبناء الشّبيبة في لواء حيفا السّيدة "دكلا سيچل". والمرشدين المرافقين لطاقم ومعلمي الوحدة السيد "طلعت غنايم" والسّيدة "صفاء كيوف". 

كما شارك الحفل مندوبون من قِبل المجلس المحليّ عارة عرعرة؛ السّيد "عطا مسعود" القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي والسّيد "عمر مسعود" نائب رئيس المجلس المحليّ والسّيد "عروة ملحم" مدير برنامج 360. 
وأعرب الحضور عن سعادتهم وإعجابهم بهذا الانجاز المرموق وفخرهم بنجاح طلاب مدرسة هيلا ووصولهم الى هذه المرحلة العظيمة . 

توزيع شهادات تقدير
تخلل الحفل توزيع شهادات تقدير وتكريم لكل الحضور مع تكريم طاقم المعلمين والمعلمات من قبل مديرة مدرسة هيلا السّيدة "مرڤت كبها" معبرة بذلك عن شكرها وتقديرها للعمل الجبار والدَّؤوب الذي قام به الطّاقم المميّز خلال السّنة الدِّراسية 2023-2024.

من الجدير بالذِّكر أن طلاب مدرسة هيلا يتقدمون لإمتحانات البجروت وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على الإصرار والتّحدي الذي يمتلكه طلاب هذة المدرسة، ثلاثة طلاب منهم سيتخرجون مع شهادة بجروت كاملة.

وفي لفتة رائعة ومميزة، قامت موجهة مجلس الطلاب البلدي قسم الشبيبة والتربية غير المنهجية بمفاجئة عضو المجلس البلدي ممثل وحدة النهوض بالشبيبة "نور أبو كتف" بالحضور الى الحفل مع زملاؤه وزميلاته اعضاء مجلس الطّلاب البلدي لمباركته بهذا الاحتفال .