logo

جلسة عمل في وزارة المواصلات حول الخطه الاستراتيجية للمواصلات في كفرقرع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-06-2024 17:18:38 اخر تحديث: 10-06-2024 15:48:11

إلتقى مؤخرا المحامي فراس احمد بدحي رئيس بلدية كفرقرع ترافقه مهندسة البلدية ايناس خورشيد فاهوم ، بحضور النائب الدكتور احمد طيبي والمحامي أسامة السعدي بطاقم وزارة المواصلات،


تصوير بلدية كفرقرع

وقد حضر اللقاء من قبل الوزارة السيد افنير فلور نائب المدير العام لوزارة المواصلات والسيد فرج فراج ومدير عام نتيفي يسرائيل السيد نيسيم بيرتس.

وعلى طاولة البحث تم تداول تطوير مداخل اضافية لبلدة كفرقرع من اتجاه شارع رقم 6 ، وبهذا الغرض تمت المصادقة على تمويل التخطيط من اجل إقرار مدخلين اضافيين لبلدة كفرقرع من الجهة الغربية، وهذا التخطيط يمتد من مفرق عيرون باتجاه النصب التذكاري شمالا.

مدير عام نتيفي يسرائيل صادق على استمرار تطوير الشارع من الجهة الشمالية من معسكر جولاني حتى مدخل كفرقرع، ويشمل خطط تطوير الشارع بما في ذلك الاضاءة وتركيب وسائل وقاية لحفظ السائقين.
أما بخصوص الشارع الغربي فقد اكد نائب مدير عام وزارة المواصلات ان هذا المشروع والذي تم تمويله بمبلغ ما يقارب 22 مليون شيقل سيصب في النهاية لمصلحة المواطنين، وسيشكل جزءا هاماً في حل أزمة السير في مدخل مدينة كفرقرع، وعليه فإن وزارة المواصلات ستواكب العمل في اتمامه بمستوى عالٍ لخدمة مواطني كفرقرع.

بدوره ، شكر المحامي فراس احمد بدحي النائب د. احمد طيبي والمحامي أسامة السعدي على حضورهم ومساهمتهم لاعداد هذه الجلسة وتنسيقها ودعمهم لطلبات البلدية امام الوزارة، والتي أثمرت عن قرارات ستصب في مصلحة تطوير البنية التحتيه وشبكة المواصلات في البلدة.