logo

‘أنت معتقل الآن‘ | بالفيديو : اعتقال شابين من المزرعة ونهاريا بشبهة سرقة ملابس من محال تجارية في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-06-2024 08:40:16 اخر تحديث: 07-06-2024 07:22:07

أعلنت الشرطة انها اعتقلت شخصين من نهاريا والمزرعة بشبهة الضلوع بالسطو على محال تجارية في الناصرة وسرقة ملابس وأغراض منها تقدر قيمتها بالاف الشواقل. وفي النتفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي

وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" تلقى مركز الشرطة بلاغا يوم 20.5.2024 ، حول سرقة من محل لبيع الألبسة في مدينة الناصرة، وقد سارعت قوات شرطة الشمال إلى مكان الحادث، وفي وقت قصير وخلال نشاط مسح وتمشيط سريع، تم تحديد المشتبه بهما في السرقة ".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :" تشير مواد التحقيق إلى أن المشتبه بهما وصلا إلى مجمع تجاري في مدينة الناصرة، وقاما بسرقة بضائع بقيمة آلاف الشواقل من عدد من المحال التجارية وتركاها في سيارتهما. في غضون ذلك، ومع نهاية التحقيق الذي قامت به شرطة الشمال، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهما، من سكان نهاريا والمزرعة عبر قسم النيابة الشرطية في الشمال ".

كما قال المتحدث بلسان الشرطة في البيان :"  ستواصل شرطة إسرائيل معركتها الحازمة والتي لا هوادة فيها ضد مجرمي الممتلكات الذين يشكلون تهديدًا لسلامة ورفاهية المواطن العادي، وستواصل العمل على زيادة الشعور بالأمن وتقديم المجرمين إلى العدالة ".


تصوير الشرطة