logo

والدة المرحومة سمية عماش من جسر الزرقاء: ‘كانت تحلم بتأمين مستقبل أبنائها وبناتها‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-06-2024 18:21:10 اخر تحديث: 02-06-2024 04:33:07

لا تزال اجواء الحزن الشديد والصدمة تخيم على أهالي جسر الزرقاء بعد العثور على جثة سمية عيسى ( 33 عاما )، حيث تشتبه الشرطة ان تكون قد تعرضت

 لجريمة قتل، وأصدرت أمر حظر نشر حول التفاصيل التي تتعلق بالتحقيق.

ولم تستطع عريفة عيسى والدة المرحومة سمية عماش أن تخفي حزنها وألمها الشديدين على فراق ابنتها ، وبالكاد حبست دموعها في عينيها .

" كانت طيبة القلب تحب الجميع "

وقالت والدة المرحومة سمية عماش في حديثها لموقع بانيت وقناة هلا : " ابنتي طيبة القلب تحب الجميع ، تحب أخوالها ووالدها ، والدها مريض وبعد مرضه لم تتركه أبدا ، كانت تحلق له وتقص أظافره ، سمية بريئة " .

وأضافت : " التقيت معها للمرة الأخيرة يوم الاربعاء ، جاءت هي وأختها ، وفرحنا جدا باللقاء وفرحنا وضحكنا ، وكان اخر حديث بيننا حديث عادي عن الاولاد والبيت والعمل " .

وتابعت حديثها قائلة : " كانت تحلم وتخطط ان تبني وان تفتتح محلا لبيع الذهب ، وكانت تحلم بإقامة مشاريع وتبحث عن أشياء جيدة تقوم بها " .

" كانت تحلم بتأمين مستقبل أبنائها وبناتها "

 ومضت الأم الثاكل قائلة لموقع بانيت وقناة هلا: " في العادة اتصل بها او ارسل لها رسائل في الصباح لنطمئن على بعضنا ، وارسلت لها رسالة في ذلك الصباح ولم ترد ، حاولت ان اتصل بها لكنها لم ترد فاتصلت بأختها لتفحص لماذا لا ترد وقالت لي بانها أيضا حاولت التواصل معها دون رد " .

وختمت والدة المرحومة سمية عماش بالقول : " بناتها متفوقات ومن البنات الرائعات بسببها ، بناتها اكبر من جيلهن ويظهر ذلك عندما يتحدث مع شخص اخر ، وكانت تسجل لهن فيديوهات عندما يلقين الشعر أو قصيدة . سمية كان لديها طفلتان وطفلان وكانت تحلم بتأمين مستقبلهم جميعهم " .

الأهالي يتوافدون الى بيت عزاء المرحومة

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الأهالي توافدون منذ ساعات صباح اليوم الى بيت عزاء المرحومة ، معربين عن " صدمتهم الشديدة فور سماع الخبر ، حيث أن المرحومة كانت من خيرة نساء القرية ، والجميع يحترمها " .



صور من بيت عزاء المرحومة - تصوير بانيت