logo

اختتام حافل لدوري عيد الأضحى في شفاعمرو وتتويج فريق المحبة بكأس الدوري

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-06-2024 16:21:07 اخر تحديث: 01-06-2024 18:55:51

وسط أجواء احتفالية رياضية ومنافسة شريفة، فاز فريق المحبة بدوري عيد الأضحى المبارك بكرة القدم المصغرة بتنظيم واشراف قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري.


صور عممتها بلدية شفاعمرو - تصوير بلال خطيب

وشهد الدوري الذي أقيم على الملعب السنتيتي مباريات رائعة بمشاركة عدة فرق والذي استمر عدة أيام.

وكان فريق المحبة بإدارة أميل أبو حمود تصدر لائحة الدوري بينما حل فريق إيفانوس باشراف أشرف قدري بالمرتبة الثانية بفارق الأهداف عن فريق المحبة.

وفي ختام الدوري ، حضر السادة داهود حسون نائب رئيس البلدية، ورئيس قسم الرياضية عضو البلدية السيد صبري حمدي، اللذان اكدا على الروح الرياضية العالية التي تجلت بين أبناء البلد الواحد من مختلف أطياف المدينة، وهذه رؤية البلدية في تقوية النسيج الاجتماعي بين الجميع من خلال الفعاليات ومنها الرياضة وشكروا طاقم قسم الرياضة على المجهود الرائع.

أما الأستاذ كارم صبح شكر بدوره جميع المشاركين، وعلى المهنية الرائعة والروح التنافسية الأخلاقية التي فازت بروح معاني الدوري، كما شكر النائب داهود حسون وعضو البلدية صبري حمدي على الحضور والدعم المتواصل، وثمن دور حكام المباريات السادة، بلال قادرية نضال سيف، والإداري والحكم اميل أبو حمود، وشكر خاض على المشرف ومركز الدوري السيد فراس حلاحله على عمله الدؤوب في إنجاح الدوري.

وفي الختام تم توزيع الكأس على الفريق الفائز بأجواء رياضية ممتعة.