logo

المدرسة الشّاملة في حرفيش تحيي ذكرى المديرين الراحلين وحيد غضبان وهشام بدر

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-05-2024 20:05:29 اخر تحديث: 29-05-2024 20:00:55

أقامت المدرسة الشّاملة في حرفيش ، مؤخرا ، وقفة وفاء وذكرى للمرحومين المديرين الشّيخين وحيد غضبان وهشام بدر .


افتتح الوقفة عريفا الأمسية الأستاذ إياد سلامة والمعلّمة نهدية فارس بكلمات حسرة ورثاء، تلاهما: كلمة مديرة المدرسة الشّاملة المعلّمة صديقة فارس، كلمة مدير المدرسة الإعداديّة الأستاذ جاسر غضبان، كلمة رئيس المجلس المحليّ السّيّد أنور عامر، كلمة مفتشة التّعليم الدّرزي والشركسيّ المعلّمة آية خير الدّين، كلمة مفتّش التّعليم الدّرزي والشّركسيّ في لواء الشّمال الأستاذ عماد فارس، كلمة ممثّل عن عائلة الأستاذ وحيد ابنه البكر السّيّد ذياب غضبان، كلمة ممثل عن عائلة الأستاذ هشام ابنته البكر الآنسة عدن بدر، مداخلة من الشّيخ هايل بدر ليترحّم على الفقيدين.

ألقى الشّيخ قاسم عامر قصيدة رثى فيها المرحومَين وشجّع فيها على الصّبر ، وتمّ توزيع كتاب بعنوان "كلمات وفاء" لكلّ من العائلتين.

كما وعرض فيلمان لخّصا حياة المديرين الرّاحلين، وتقدّمت العائلتان بهديّة قيّمة للمدرسة .

وفي هذا اليوم صادفت الذكرى الثالثة لرحيل الطالب كريم ربيع عيضة، حيث أكدت المدرسة " بغيابه المباغت نتذكّر بسمته النديّة وحبّه لأصدقائه ومعلّميه...وأحلامه الكبيرة التي أوقفتها يد المنون. كريم، ذكراك غالية، تخفق في قلوبنا إلى الأبد" .

وتقدمت المدرسة الشّاملة حرفيش بطاقمها طلابها عامليها وأولياء الامور، بالشّكر الجزيل لكلّ من شاركهما أمسية إحياء ذكرى المديرَين الأستاذ وحيد غضبان والأستاذ هشام بدر .


تصوير موقع بانيت