logo

المئات في بطولة الكراتيه المفتوحة في شفاعمرو

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
19-05-2024 06:34:53 اخر تحديث: 19-05-2024 06:50:19

استضافت مدينة شفاعمرو كعادتها بطولة الكراتيه المفتوحة، يوم الجمعة الماضي بمشاركة أكثر من 300 مشارك من 20 مدينة وقرية عربية ويهودية في الشمال،



 تصوير البلدية

وهذه البطولة تمت تحت رعاية بلدية شفاعمرو وقسم الرياضة فيها واتحاد الكراتيه الإسرائيلي، جرت المباريات بأجواء رياضيه وروح تنافس بين اللاعبين.

افتتح البطولة رئيس البلدية السيد ناهض خازم مرحبًا بالضيوف والمشاركين وأثنى على ما يقدمه المدرب جمال سعدى نائب رئيس اتحاد الكراتيه في البلاد لفرع الكراتيه في الدولة وفي شفاعمرو بشكل خاص. ورحب خازم بمثل هذه البطولات وأنه على استعداد دائم لدعم وإقامة مثل هذه البطولات.

وفي كلمة منظم البطولة، شكر المدرب جمال سعدى السيد ناهض خازم على حضوره ودعمه برفقة السيد عامر أرملي قائم بأعمال الرئيس والسيد داهود حسون نائب رئيس البلدية والسيد صبري حمدي رئيس قسم الرياضة والشباب.

وثمن المدرب جمال سعدى دور مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح على دعمه ومرافقته لنجاحات فريق الكراتيه على مستوى الدولة.

وشكر سعدى الرئيس الفخري لاتحاد الكراتيه في البلاد شيهان شالوم افيتان هذا وتم تكريم الطلاب الفائزين بالمراتب الأولى بالكؤوس.

كما تم تكريم المدرب سنسي تايفه من تنزانيا الذي حلًّ ضيف شرف على البطولة، وتكريم خاص للمدرب والحكم رحمان سعدى على كل ما يقدمه لإنجاح فريق الكراتيه.

هذا وشارك في تحكيم البطولة الحكام اوريت شكيد ، شيري ، حسام قعدان ، يوحنا عطا ، منير قط ، فراس فاعور ، اويس عتمه ، خليل برهوم ، كامل سعدى ، ريا عنمه ،مروه تيتي ، شاديه زعبي ، يحيى سرحان ، وأيمن سعدى.