logo

انوار ابو حجول من شفاعمرو: ‘ أهتم كثيرا بالمرأة وبتوعيتها في كافة المجالات ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-05-2024 14:08:48 اخر تحديث: 17-05-2024 18:40:51

بات المجتمع العربي في البلاد يرتقي بحضور نسائي في مجالات التطوع والعمل الجماهيري، وهذا يمد المجتمع بطاقات إضافية متميزة ... ضيفة برنامج " الموجة المفتوحة "

 لها بصمة ولمسة في عالم التطوع والعمل الجماهيري، انها انوار ابو حجول من مدينة شفاعمرو ...

وقالت أنوار أبو حجول في حديثها لقناة هلا : " تعرفت على عدة مجموعات نسائية ضمن العمل الجماهيري ، وذلك لأنني دخلت في عدة مجالات ، مثل الرياضة والطبخ وفن الاتيكيت والتطريز . وكان يطلب مني تجنيد نساء للدورات التي كنت شارك فيها أيضا ، الأمر الذي جعلني أتعرف على أناس أكثر " .

وأضافت أنوار أبو حجول : " الدورات أعطتني أدوات جديدة استعملها مع كل فئات المجتمع ، وشيء جميل أن تكون ملما بأشياء كثيرة وليس بشيء محدد . وحاليا النشاط الأكبر لي هو الاعلام فقد كنت أطمح أن أصل جماهيريا للعالم بأكمله وليس لشفاعمرو فقط ، لكي أعبر المرأة الفلسطينية داخل المجتمع الإسرائيلي ، لنتحدث عن معاناتنا وعن الصعوبات التي نواجهها " .

وتابعت أنوار أبو حجول : " أهتم كثيرا بموضوع المرأة لهذا أقوم بتنظيم فعاليات عددية لهن ، وأقدم لهن نصائح لكيفية التعامل مع الأطفال خاصة في موضوع الالكترونيات ، خاصة أننا نعيشا صراعا بين الجيل الكبير والجيل الصغير ، في ظل التطورات التكنولوجية والاجتماعية التي حدثت ونعيشها الان " .