logo

العثور على 4 قذائف ‘هاون‘ قرب طوبا الزنغرية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-05-2024 07:58:31 اخر تحديث: 15-05-2024 08:16:10

أعلنت الشرطة في بيان صادر عن المتحدث بلسانها " أن قوات الشرطة ضبطت 4 قذائف "هاون" قرب طوبا الزنغرية، شمالي البلاد ". وفي التفاصيل، قال المتحدث بلسان الشرطة في البيان الذي وصلت


 تصوير الشرطة

 لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه : " في إطار مكافحة شرطة الشمال لجرائم إطلاق النار والعنف في المجتمع العربي، قامت الشرطة بنشاط تفتيش في منطقة مفتوحة بالقرب من قرية طوبا الزنغرية. في إطار النشاط، تمكنت الشرطة من ضبط 4 قذائف "هاون" يُشتبه أنه تم إخبائها في مكان قبل استخدامهم من قبل منظمات اجرامية ".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :" ينضم هذا النشاط إلى ضبط 24 قذيفة "هاون" إضافيةكانت مخبأة في برميل وقد تم ضبطها قبل بضعة أسابيع بالقرب من مفترق "بيت هميخس" في الشمال ". كما قال المتحدث بلسان الشرطة :" 
يحارب أفراد شرطة الشمال المنظمات الإجرامية على مدار العام بطريقة لا هوادة فيها أثناء ضبط الوسائل القتالية والمركبات المحصنة وتحرير المخالفات المالية للمجرمين. يتم القبض على العديد من أعضاء المنظمات الإجرامية متلبسين بعد القيام بأنشطة علنية وسرية من أجل تقديمهم إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على أمن وأمان الجمهور. منذ بداية العام ضبط أكثر من 370 وسيلة قتالية في لواء الشمال: 210 قطعة سلاح (129 مسدّسًا و 81 بندقية)، 108 قنابل يدوية و 54 عبوة ناسفة وقنبلة ، وعشرات الأمشاط والكثير من الذخيرة ".