logo

المحامي مطلق بدران من البعنة يحقق حلم الطفولة ويطمح بأن يصبح اسما لامعا في عالم القضاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-05-2024 14:31:15 اخر تحديث: 16-05-2024 15:51:28

المحامي مطلق بدران من قرية البعنة هو محام شاب، دخل عالم المحاماة من باب مساعدة الاخرين والدفاع عن حقوقهم .. هذا كان حلم الطفولة

الذي ظل يكبر معه الى أن تمكن من تحقيقه برغم المصاعب والتحديات التي واجهها، غير انه لم يسمح لها بأن تنال من عزيمته. 

ويأمل المحامي بدران ان يصل للهدف الذي وضعه لنفسه بان يصبح اسمه لامعا في عالم المحاماة وفي أروقة المحاكم.

"اعمل منذ سنتين كمحام مختص بالقضايا الجنائية"

يقول المحامي مطلق بدران في حديثه لموقع بانيت وقناة هلا حول مجال عمله: "انا اعمل منذ سنتين كمحام مختص بالقضايا الجنائية وبقضايا السير. اخترت عالم المحاماة لأنني منذ كنت صغيرا كان لدي شغف بهذا المجال وكنت ارغب بان اصبح محاميا حتى احصل حقوق الناس الذين لم يستطيعوا تحصيل حقوقهم وادافع عنهم".

واردف قائلا: "اؤمن انه في سبيل تحقيق هدف معين عليك ان تواجه العديد من التحديات فاذا لم تشعر بصعوبة في طريقك لتحقيق هدفك هذا يعني انك لم تتقدم وتتطور وتستثمر في نفسك، وانا بالنسبة لي دراسة موضوع المحاماة لم يكن بالامر السهل لكنني استثمرت في نفسي وتقدمت وتطورت حتى اصل لامتحان النقابة الذي لم يكن سهلا بتاتا، وبسبب هذه الصعوبة قررت ان اسافر الى نيويورك واستقر هناك واكمل مسيرتي نحو تحقيق طموحاتي واحلامي لكن حينما تعرفت على زوجتي اكتشفت انني اعاني من مشاكل في التركيز التي منعتني ربما من النجاح في الامتحان ، وشجعتني على العودة الى البلاد واجراء امتحان النقابة وبالفعل عدت الى البلاد وأجريت الامتحان ونجحت فيه".

وأضاف: "من المهم ان يتواجد الشخص داخل بيئة إيجابية تحفزه على اكمال حلمه وهدفه، وان لا يأبه للاصوات التي تحاول ان تكسره وتمنعه من الوصول لهدفه".

" حضور وقدرة اقناع وحنكة وحكمة"

وأشار المحامي مطلق بدران الى "ان كل ملف هو تحد بحد ذاته خاصة حينما نتعامل مع النيابة والشرطة، فاذا لم تكن محاميا ذا حضور وقدرة اقناع وحنكة وحكمة لن تستطيع اكمال الملف والدفاع عن موكلك".

المزيد في الفيديو اعلاه عن قناة هلا .