logo

خلود حلواني من عكا: ‘العقل يساعد في علاج الأمراض والمشاكل النفسية والحياتية ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-05-2024 15:28:41 اخر تحديث: 12-05-2024 04:40:15

لا يزال الكثيرون ينظرون إلى الشفاء على أنه عملية بسيطة تتم على مستوى الجسم فقط، لكن الحقيقة هي أنها عملية شاملة تتضمن العقل أيضًا،


لكن تبقى التساؤلات حول كيف يتم هذا الامر وكيف للتحكم بالعقل وقوة العقل أن تلعب دوراً حاسماً في تحقيق الشفاء ..

للإجابة على هذه التساؤلات وغيرها ، استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر خلود حلواني معالجة في الطاقة من عكا.. 

وقالت خلود حلواني في حديثها لقناة هلا : " بعد توسع عملية الوعي لدى المواطنين ، ولأن المواطنين يرون أن مستوى معينا من العلاج من الدواء والعمليات الجراحية لا يكفي لكي يصل الانسان الى درجة يقول فيها أنا شفيت من المرض بالكامل ، لأن عقلية الشفاء الحالية والتقليدية هي عملية حفاظ على المرض أن يكون أبطأ ما يكون وليس ازالته ، ومع توسع الوعي لدى المواطنين بدأوا يدركون أن هناك مستوى ثانيا من العلاج ، وهو المشاعر مثلا او الطاقة ومن ثم الوعي، وكلما ارتفعت درجة في ذلك تكون قوة الشفاء أكبر من المستويات الدنيوية " .

واضافات خلود حوراني : " عندما ينجح الانسان في الوصول الى أوامر التحكم لدى العقل فانه يتمكن من قراءة المرض بشكل سليم ، الامر الذي يساعده في الوصول الى الشفاء بشكل أسرع واكبر" .

وأكدت خلود حوراني أن " أي مشكلة جسدية أو نفسية أو عضوية أو حياتية تتعلق بالعقل ، يمكن معالجتها من خلال التحكم بالعقل . فعندما يتمكن الشخص من الدخول الى التردد الصحيح في العقل فانه يستطيع معالجة المرض أو المشكلة التي يعاني منها " .