logo

اعتقال مشتبه من حيفا ‘يقود مركبة ورخصته مسحوبة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-05-2024 08:51:23 اخر تحديث: 11-05-2024 14:19:19

قال المتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قام أفراد مركز شرطة حيفا في لواء الساحل


 تصوير الشرطة

بنشاط مركز لتطبيق القانون في منطقة مركز الشرطة ضد المركبات المُحسنة والمخالفات المرورية التي تأدي لحوادث طرق لضمان أمن وسلامة المواطنين. 
خلال النشاط تم تسجيل 101 مخالفة مرورية للسائقين مختلفة وتم إلغاء إستخدام 15 مركبة بسبب عيوب أمان وتحسينات غير القانونيّة ومركبات تم إلغاء إستخدامها في السابق " .

واضاف بيان الشرطة : " في غضون ذلك، قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على سائق من سكان حيفا في الثلاثينيات من عمره وهو يقود سيارته ورخصته مسحوبة على يد المحكمة، تم القاء القبض على السائق وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة، ومع نهاية التحقيق تم توقيفه ومصادرة سيارته ونقلها إلى مركز الشرطة شرطة لمواصلة التحقيق " .

وتابع البيان : " مع نهاية التحقيق وحدة خبراء حوادث الطرق لمديرية كرمل ووفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تم تقديم لائحة اتّهام ضده. 
يواصل أفراد شرطة إسرائيل بتركيز النشاط ضد السائقين الذين يقودون سياراتهم على طرقات البلاد ويعرضون حياة جميع مستخدمي الطريق للخطر" .