logo

اعتقال رجل بشبهة الضلوع بقتل فاطمة ديراوي من أبو سنان

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-05-2024 05:28:49 اخر تحديث: 07-05-2024 14:19:06

شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول العثور على امرأة وقد فارقت الحياة، داخل شقتها في أبو سنان. وقال متحدث بلسان شرطة لواء الساحل في بيان صحفي


المرحومة فاطمة ديراوي - صورة شخصية

وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه : " أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادثة قاموا بإلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر 38 عامًا وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة ". من جانبه، قال متحدث بلسان مركز حيان الطبي في بيان صحفي : " طواقم حيان للعلاج المكثف تتواجد الان في ابو سنان ومن البلاغ الاولي مقتل إمرأة بالثلاثنيات من عمرها ".


ضحية الجريمة في أبو سنان : فاطمة ديراوي

وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المراة التي تم العثور على جثتها وتحقق الشرطة في ملابسات مقتلها هي الشابة فاطمة ديراوي.

جمعية مبادرات ابراهيم : " 70 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم بظروف تتعلق بالعنف والجريمة منذ بداية العام "

من جانبها، أفادت جمعية مبادرات إبراهيم " أن 70 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم منذ بداية العام الجاري بظروف تتعلق بالعنف والجريمة ".

وقالت الجمعية " أن 62 من القتلى لقوا مصرعهم رميا بالنار، وان 19 منهم أعمارهم أقل من 30 سنة، وان من بينهم 3 نساء، وواحد من القتلى لقي مصرعه على يد الشرطة ". كما أشارت جمعية مبادرات إبراهيم الى ان من بين القتلى امرأة كانت قد أصيبت بجراح عام 2023 وتوفيت هذه السنة، فيما بلغ عدد القتلى جراء العنف والجريمة في نفس الفترة من العام الماضي 72 قتيلا.