logo

ايناس منصور من مجد الكروم: ‘نعمل على تمكين النساء لبناء مجتمع سليم ومتين‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-05-2024 19:03:58 اخر تحديث: 05-05-2024 13:31:52

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،


استضافت قناة هلا وموقع بانيت ايناس منصور من مجد الكروم - مركزة جماهيرية ادارية مسؤولة عن تجنيد موارد في المركز الجماهيري في مجد الكروم .

وقالت ايناس منصور من مجد الكروم في حديثها لقناة هلا : " أنا موجودة في العمل الجماهيري منذ نحو 20 عاما ، حيث بدأت كمتطوعة مع نساء مجد الكروم ، ودخلت أيضا في المركز الجماهيري في مجد الكروم للمشاركة في تقديم مشاريع وفعاليات جماهيرية للجمهور المجدلاوي ، وقد كان لاهتمام الأكبر في البداية بشريحة النساء ثم شريحة كبار السن . ونحن في المركز الجماهيري نعمل مع كل شرائح المجتمع حيث يوجد لدينا مركزون لجيل الطفولة ومركزون للشباب وعدة مجالات أخرى . وقد أخذت على نفسي العمل النسائي أكثر ، وأحاول دائما بناء شراكات مع مجموعات نسائية في القرية لتطوير العمل النسائي " .

وأضافت ايناس منصور لقناة هلا : " نعمل جاهدين في المركز الجماهيري في مجد الكروم على تمكين النساء على الصعيد الشخصي وتمكينهن اقتصاديا أيضا ، بالتعاون مع مراكز أخرى في البلدة ، لهذا فاننا ندعم المرأة ونمحها الدعم الذاتي والاقتصادي مما يساعد في بناء مجتمع سليم ومتين تكون فيه المرأة متمكنة مما ينعكس على أولادها وأحفادها " .

وتابعت ايناس منصور بالقول : " نقوم بدورات وورشات عمل مساعدة للنساء وكبار السن ، وهي تصب في مواضيع عديدة ومختلفة ، ونقوم أيضا بفعاليات ونشاطات ترفيهية هادفة ونستضيف مسرحيات أيضا " .