logo

رئيس بلدية الطيبة يستنكر منشورا متداولا مسيئا له ولعائلة مصاروة : ‘عيب ثم عيب تشبيه رئيس البلدية بالكلب وعائلة مصاروة بالبقر‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-02-2024 11:38:10 اخر تحديث: 19-02-2024 17:54:51

أعرب المحامي شعاع مصاروة منصور، رئيس بلدية الطيبة والمرشح لدورة انتخابية أخرى - أعرب عن استيائه واستنكاره الشديد، من منشور متداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي.



 المحامي شعاع مصاروة منصور - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما

والمنشور عبارة عن صورة يظهر بها قطيع بقر يحاصر كلبا. وتمت الاشارة بالأسهم الى البقر مع الكتابة عليها "ال مصاروة" فيما تم وضع اسم المحامي شعاع مصاروة منصور فوق صورة الكلب. 

وقال رئيس البلدية بنبرة تنم عن استياء، ان "هذا المنشور اثار ردود فعل مستاءة في المدينة وخاصة في اوساط عائلة المصاروة التي تم تشبيهها بالبقر ، وتشبيه الرئيس المنتخب بالكلب، كما ظهر في الصورة ". 

"عيب ثم عيب تشبيه رئيس بلدية الطيبة بالكلب وعائلة مصاروة بالبقر "

وأضاف رئيس البلدية قائلا لموقع بانيت : "ان هذا المنشور يمس بأهالي مدينة الطيبة بوجه عام وبعائلة مصاروة بشكل خاص، ولا يجب الهبوط الى مثل هذا المستوى. عيب ثم عيب تشبيه رئيس بلدية الطيبة بالكلب وعائلة مصاروة بالبقر . هذا لا يليق بأهل الطيبة". 

واسترسل المحامي شعاع مصاورة منصور : "هذه المنشورات تحاول زرع الكراهية والفتنة من خلال قنوات التواصل الإجتماعي لضرب نسيج العلاقات بين ابناء البلد الواحد - وهي مرفوضة كل الرفض ولا أقبل بمحاولات زعزعة الهدوء في بلدنا الحبيب". 

ودعا رئيس البلدية الى "ضبط النفس وعدم الانجرار وراء هذه المنشورات" ، مؤكدا على اهمية المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية ليتمكن كل مواطن من المساهمة في رسم مستقبله ومستقبل ابنائه. وأضاف مصاروة مخاطبا اهل بلده : " صوتوا لمن ترونه مناسبا لمصلحة البلد ولمصلحة أولادنا، والصندوق سيكون الفصل. وسنبقى دائما ابناء بلد للأبد". أقوال رئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة منصور.