logo

تصريح مدع ضد شابين من شعفاط بشبهة ‘إطلاق النار على اخر واصابته بجروح‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-01-2024 10:18:35 اخر تحديث: 31-01-2024 16:55:45

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قبل نحو أسبوعين ، تلقى مركز الطوائ للشرطة



تصوير الشرطة 


 بلاغاً حول إصابة شخص بطلقات نارية، حيث وصل إلى معبر مخيم شعفاط، ومن هناك تمت إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، حيث أصيب بجروح طفيفة.
باشر افراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، التحقيق، حيث تبين أنه على اثر خلاف على الطريق في مخيم شعفاط، والذي نشب بين الضحية واحد المشتبهين، وبعد وقت قصير من الحادث، وصلت دراجة نارية كان يستقلها مشتبهان، وقاما بإطلاق النار بإتجاه الضحية. وكما ذكرنا فإن الضحية أصيب بجروح طفيفة وتمت إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي" .

واضاف بيان الشرطة : " بدأ محققو مركز شرطة النبي يعقوب بجمع الأدلة والبينات، حيث تمكنوا من التعقب خلف الدراجة النارية التي فرت من مكان الحادث، ومن ثم ألقوا القبض على إثنين من المشتبهين وهما (في العشرينيات من العمر، من سكان مخيم شعفاط)، حيث ألقت الشرطة القبض على المشتبهين، ومن ثم احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب " .

وتابع بيان الشرطة : " بعد أن قامت الشرطة بتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبهين، تم تقديم يوم أمس تصريح مدعٍ ضدهما تمهيداً لتقديم لوائح اتهام ضدهما من قبل النيابة العامة خلال الأيام المقبلة.

في إطار المكافحة المستمر ضد العنف الخطير في المجتمع العربي، ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم، وبكل الأدوات المتاحة لها لإلقاء القبض على المجرمين وتقديمهم إلى العدالة" .