logo

الشرطة: ‘ اعتقال مشتبه من شرقي القدس بسرقة محفظة من رجل في الشارع‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-01-2024 06:29:57 اخر تحديث: 25-01-2024 06:43:56

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تلقى مركز الطوارئ في شرطة رقم (100) في لواء القدس


تصوير الشرطة

حول جريمة سطو وقعت في وسط مدينة القدس، حيث أفاد رجلة بانه كان يسير في أحد الشوارع وسط المدينة، وتصدى له رجل بالقوة، ولاذ بالفرار من مكان الحادث بعد أن سرق محفظته التي تحتوي على نقود وبطاقة ائتمان ووثائق، وطارد الرجل المشتبه حتى فقد الاتصال بالعين معه " .

واضاف بيان الشرطة : " تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث، وتعرف مراقبو مركز السيطرة والمراقبة في لواء القدس على المشتبه أثناء هروبه عبر كاميرات المراقبة في لواء القدس المنتشرة في أنحاء المدينة، حيث كان يركض بعربة في شوارع المدينة حتى ركب سيارة كانت متوقفة هناك .

بعد تلقي البلاغ، والتعرف على المشتبه عبر الكاميرات، قام مراقبو مركز السيطرة والمراقبة في لواء القدس بتوجيه افراد الشرطة باتجاه المشتبه، وسرعان ما وصل افراد وحدة شرطة البلدية في لواء القدس إلى مكان الحادث، وقاموا بتعرف على هوية المشتبه، حيث تم إلقاء القبض عليه، وضبط بحوزته العربة التي تحتوي على المنتجات التي سرقها أثناء هروبه من المحال التجاري" .

ومضى بيان الشرطة : " تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد الشرطة، ومن ثم إحالته الى التحقيق في مركز شرطة ليف هابيرا في لواء القدس، حيث تبين أنه أثناء هروبه وبعد السرقة تمكن من دخول المحل التجاري، وسرق عربة تسوق من المكان وملأها بالأموال، اللحوم والأسماك بقيمة حوالي 1300 شيكل.

 ستتم إحالة المشتبه وهو (28 عاما)، من سكان شرقي القدس، اليوم لجلسة استماع بشأن تمديد توقيفه في المحكمة، وما زال التحقيق في الشرطة مستمرة بهدف تقديمه إلى العدالة " .