logo

مصرع علي ابو ذيبة وابنه محمد وإصابة الابن الآخر بجراح خطيرة بحادث بمفترق هموفيل - الشرطة : ‘السيارة لم تستجب للنداءات بالتوقف وهربت من المكان‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-01-2024 18:23:11 اخر تحديث: 24-01-2024 17:35:11

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما، نقلا عن مصادر طبية، أنّ 3 اشخاص أصيبوا اصابات حرجة في حادث طرق وقع مساء الثلاثاء، على مفرق " هموفيل " قرب شفاعمرو .


المرحومان الاب و ابنه علي و محمد أبو ذيبة - صورة شخصية

 ويتم التحقق اذا ما كان الحادث قد وقع خلال مطاردة شرطية .


وبسبب الحادث تم اغلاق مفرق " هموفيل " أمام حركة السير : شارع رقم 77 باتجاه الغرب وشارع رقم 79 بكلا التجاهين . 

من جانبها، أفادت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت، حول ملابسات الحادث انه " خلال نشاط لعناصر الشرطة في المنطقة الشمالية بالقرب من مفرق هموفيل، لاحظ أفراد الشرطة سيارة قادمة باتجاههم وأشاروا إليها بالتوقف. المركبة لم تستجب لنداءات رجال الشرطة بالتوقف، وبدأت بالسير بسرعة كبيرة، مما أدى إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر، وبعد ذلك اجتازت مفترق هموفيل بالإشارة الضوئية الحمراء واصطدمت بمركبة أخرى".

وأضاف بيان الشرطة : " أدى الحادث إلى وفاة رجل لم تعرف هويته بعد، واصابة اثنين آخرين (رجل وفتى) في حالة حرجة وخطيرة (بحسب الجهات الطبية)، وجميعهم من السيارة التي هربت من الشرطة. وفي السيارة الأخرى أصيب شخصان بجروح طفيفة". الى هنا بيان الشرطة .

ضحية الحادث هو علي ابو ذيبه من طرعان
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنّ ضحية الحادث هو علي ابو ذيبة من طرعان. كما وأصيب ابناه في الحادث ذاته. 


على صعيد متصل، جاء في بيان من المركز الطبي تسافون- بوريا : " وصل الى غرفة الطراوما (الصدمات) في المركز الطبي تسافون بوريا أحد المصابين في حادث الطرق المروع الذي وقع عند مفترق هموفيل. ويدور الحديث عن فتى يبلغ من العمر 12 عاما وصفت إصابته بأنها صعبة لكنها مستقرة، حيث من المتوقع ان يمكث في وحدة العلاج المكثف للأطفال للعلاج " .

اقرار وفاة الابن محمد ابو ذيبه جراء الحادث 
اقرت طواقم طبية لاحقا وفاة محمد ابو ذيبه جراء الحادث 

تصوير مركز البيان الطبي

المرحوم علي ابو ذيبه - صورة شخصية