logo

غادة زيد من كفرقرع : ‘ استخدام الهاتف والسواقة والضغط هي اكثر الأسباب التي تؤدي لمشاكل في عضلات الجسم‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-01-2024 15:20:19 اخر تحديث: 13-01-2024 05:26:08

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت غادة زيد من كفرقرع أخصائية علاج طبيعي ومساج طبي وحجامة . 

وقالت غادة زيد في حديثها لقناة هلا : " بدأت دراسة الموضوع في عام 2017 وافتتحت مركزا خاصا في عام 2020 ، حيث كانت انطلاقتي في هذا المجال من هذا العام ، حيث ارتفع الوعي بين المواطنين بموضوع المساج الطبي والحجامة الطبية ".

وأضافت غادة زيد لقناة هلا : " احساسي بأوجاع المواطنين هو من جذبني لهذا الموضوع ، حيث أن موضوع العلاج الطبيعي يختص في الأعشاب الطبيعية والمساجات ولا نستخدم المواد الكيماوية والأدوية الكيماوية " . 

وأكدت غادة زيد أن " النساء في منطقة كفرقرع لديهن وعي بموضوع العلاج الطبيعي والمساج الطبي ، ويأتين الي يطلبن مساجات تخلصهن من أوجاع العضلات ، وأغلب زبوناتي من منطقة المثلث وكفرقرع وام الفحم وباقة الغربية وعرعرة عارة ومؤخرا بدأت بالتوسع ووصلت الى منطقة النقب " .

وأوضحت غادة زيد أن " استخدام الهاتف والسواقة والضغط هي اكثر الأسباب التي تؤدي الى مشاكل في عضلات الجسم ، إضافة الى عمل المكاتب وقلة الحركة وعدم الجلوس الصحيح على المكاتب ، كما أن الضغط النفس أيضا يؤدي لمشاكل في عضلات الجسم " .

وأكدت غادة زيد لقناة هلا أن " الحجامة هي علاج أوصى به الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ، وهي عملية استخراج الدم الفاسد من مواقع معينة جدا في الجسم . وفي الفترة الأخيرة هناك اقبال أكبر من الجيل الصغير على العلاج بالحجامة " .

لمتابعة المقابلة كاملة اضغطوا على الفيديو أعلاه ..