logo

اعتقال امراة من القدس وابنها بشبهة تقديم قروض بشكل غير قانوني وتهديد الدائنين والاعتداء عليهم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-01-2024 06:54:41 اخر تحديث: 10-01-2024 07:11:54

أعلنت الشرطة عن تقديم تصريح ادعاء ضد امرأة من القدس وابنها، بحيث تنوي تقديم لائحة اتهام ضدهما تنسب لهما فيها التهديد والاعتداء وتبييض الأموال .

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي " انه تم مؤخرا اعتقال الابن وهو شاب يبلغ من العمر 24 عاما، بشبهة حيازة مسدس بشكل مخالف للقانون، بحيث تم العثور على المسدس بسيارة كان المشتبه به يستقلها في منطقة حي " بسغات زئيف، وبعد التحقيق معه تم تقديم لائحة اتهام ضده".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة : " خلال التحقيق مع المشتبه، تبين لرجال الشرطة ان المشتبه به ووالدته البالغة من العمر 44 عاما، يقومان بادراة منظومة قروض مالية، بشكل مخالف للقانون، وتنسب لهما شبهات تهديد أشخاص لم يسددوا ديونهم لهما، والاعتداء عليهم، بحيث تم فتح ملف للتحقيق في هذه القضية في الوحدة المركزية – لواء القدس ".

وأشار المتحدث بلسان الشرطة الى انه " تم العثور على 54170 شيكل ومئات الدولارات نقدا بمنزل المشتبه بها، كما تم ضبط عيارات نارية لمسدس، وحواسيب وهواتف نقالة ووثائق مختلفة، في المنزل، بحيث تبين من التحقيق أن المشتبه بهما قاما بتقديم قروض مالية لاشخاص مختلفين، منهم من لديهم مشاكل مالية ومشاكل صحية ".

تصوير الشرطة