logo

أكثر من 50 اتصالا بالشرطة حول اطلاق نار في عكا .. واتضح بأنها سيارة !

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-01-2024 08:11:00 اخر تحديث: 08-01-2024 09:42:55

قامت الشرطة في نهاية الاسبوع، بإيقاف سائق سيارة، في مدينة عكا، بعد تلقى اكثر من 50 بلاغا حول "ضجيج سيارة مخيف، تصدر أصواتا مثل اصوات اطلاق النار".

وقالت الشرطة في بيان انه "في إطار مكافحة المخالفات المرورية التي تهدد الحياة وتزيد بشكل كبير من المخاطر على مستخدمي الطريق، وإنفاذ المضايقات الضوضائية التي تسبب الذعر بين الجمهور، قام أفراد الشرطة في وحدة المرور في محطة عكا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بإجراء حملة على طريق رقم 4، شارع عكا الالتفافي، بعد تلقي عشرات الاتصالات بشأن سماع طلقات نارية. وأثناء النشاط وعمليات المسح، لاحظ افراد الشرطة سيارة متحركة عندما كانت تصدر أصواتًا وكأنها طلقات نارية". 

ومضى بيان الشرطة : "في هذه الأثناء، وبعد تحديد مكان المركبة، أمرت الشرطة السائق، وهو من سكان عكا في العشرينات من عمره، بالتوقف لإجراء التفتيش. وصل إلى المكان مفتش من وحدة المرور وأجرى معاينة تبين خلالها إجراء تغيير ميكانيكي على نظام العادم مما أدى إلى حدوث ضجيج مخيف". 

وختم بيان الشرطة : "في نهاية الفحص تم انزال السيارة عن الشارع لمدة 30 يومًا وسحب رخصة القيادة لمدة 30 يومًا، كما حصل على استدعاء للمثول للمحاكمة".


تصوير الشرطة