logo

مقتل عمار منصور من بيت حنينا في القدس بعملية اطلاق نار قرب رام الله

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-01-2024 06:09:37 اخر تحديث: 07-01-2024 12:33:24

تحقق أجهزة الأمن الاسرائيلية بملابسات مقتل شاب (عربي اسرائيلي على ما يبدو) صباح الاحد، قرب رام الله. وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما نقلا

  عن مصادر طبية ان "رجلا ( 30 عاما ) أصيب باطلاق نار على شارع 465 قرب مفرق الشرطة البريطانية ".


وأفاد وسايل اعلام عبرية بانه" وفقا لنتائج التحقيق الأولي على الأرض، فإن الحديث عن عملية اطلاق نار. وقد بدأت العديد من القوات بأعمال بحث ومطاردة في محاولة لتحديد مكان المنفذين". 


وأفادت مصادر اسرائيلية "بتزايد التقديرات بأن حادثة إطلاق النار في بنيامين، هي عملية، وذلك بحسب نتائج التحقيقات الأولية الميدانية، بما في ذلك التحري وجمع الكاميرات". وتابعت : "تصميم الحدث مناسب أيضًا لعملية إطلاق نار على الطرق السريعة في المنطقة. وتجري الآن جهود استخباراتية كبيرة كجزء من مطاردة المنفذين" .

العثور على سيارة المنفذين

وتم الاعلان في وقت لاحق عن "العثور على سيارة منفذي العملية الذين بحسب الشبهات أطلقوا النار، بالقرب من مفترق الشرطة في بنيامين، في إطار عملية مطاردة". وبحسب الاشتباه، "فقد أطلقوا النار باتجاه السيارة أثناء سفر القتيل على الشارع ، وتعرضوا فيما بعد لحادث ما. ولا تزال عملية البحث عنهم مستمرة، وتجري عمليات مسح في المنطقة إلى جانب جهود استخباراتية".

هذا وأعلن الجيش الاسرائيلي ، انه" شرع باعمال بحث واسعة ومطاردة المشتبهين بتنفيذ عملية اطلاق النار، وانه تم اغلاق محاور طرق في المنطقة".

القتيل في عملية اطلاق النار هو الشاب عمار منصور من بيت حنينا في القدس

أفاد مراسل موقع بانيت بان القتيل في عملية اطلاق النار هو عمار منصور (33 عامًا) من بلدة بيت حنينا في القدس.


 تصوير نجمة داوود الحمراء