logo

ميار ابو غربية وتحرير ابو قطيش من أبو غوش: ‘مدرب التغذية يرافق الشخص باستمرار للوصول للوزن المطلوب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-01-2024 19:22:51 اخر تحديث: 07-01-2024 05:41:52

قد يبدو مصطلح " مدرب تغذية " مبهما بالنسبة للكثيرين، لكنه بات يحظى باهتمام شريحة لا بأس بها من الجمهور في البلاد،

الساعين اما لانزال وزنهم أو زيادته، شيئا فشيئا، علما ان الحرص على تغذية سليمة له اثار إيجابية كبيرة جدا على صحتنا ولياقتنا البدنية ...
عن هذا الموضوع ، استضافت قنانة هلا مدربتي التغذية وصاحبتي ناديين للتغذية في القدس ميار ابو غربية وتحرير ابو قطيش ...

وقالت تحرير أبو قطيش في حديثها لقناة هلا : " مدربة التغذية تساعد الشخص في الوصول الى الوزن الذي يريده ، ويرافقه خلال البرنامج والفعاليات والنظام الصحي والميزان ، بمعنى اخر يرافقه على مدار 24 ساعة من أجل ضمان الوصول للوزن المطلوب " .

من جانبها ، أوضحت ميار أبو غربية لقناة هلا : " والدتي موجودة في مجال تدريب التغذية منذ 13 عاما ، وقد رأيت فيها نجاحا والهاما جذبني لهذا المجال وبدأت فيه قبل 3 سنوات . كما أن التغذية عبارة عن علاج لكل شيء فالخلايا التي تقوم ببناء الجسم قائمة على التغذية الصحيحة والصحية " .

وأضافت ميار أبو غربية أن " المنافسة بينها وبين خالتها تحرير هي منافسة إيجابية قائمة على التشجيع ونعمل سوية في فريق مشترك أسميناه " نعمل بدون توقف " لأننا نعمل بشغف كبير . كما أن وجود خالتي دعمني كثيرا في الحياة " .

من جانبها ، أكدت تحرير أبو قطيش على حديث ميار أبو غربية قائلة : " فريقنا واحد ومشترك ، نقوم من خلاله بفعاليات ومسارات مشتركة ، وعندما يرى الأشخاص النتائج لهذا الجهد المشترك فانك ستكون مصدر ثقة ، ومن هنا قررنا أن نكون مع بعضنا البعض في كل الفعاليات " .

وأشارت ميار أبو غربية : " نستهدف كل الأعمار وكل الناس ، حيث من الممكن أن نساعد أطفالا صغارا ومضى سكري ، لكن أغلب متابعينا وزبائننا هم من النساء ، وهذا لا يعني أنه لا يوجد رجال بين الزبائن حيث أنهم يشكلون ما نسبته 20% من زبائننا " .